shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لحج / وهيب الذيباني

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/لحج / وهيب الذيباني -

في بادرة هي الأولى من نوعها.. اعلن عدد من رجال المال والأعمال والقيادات المجتمعية الفاعلة بمديريات ردفان محافظة لحج اليوم الثلاثاء عن تأسيس وإشهار الصندوق الخيري التنموي لإصلاح وتأهيل طريق الملاح – الحبيلين (ردفان) بجهود ذاتية ومساهمات طوعية خالصة .
حيث اقر مجلس إدارة الصندوق النظام الداخلي (الأساسي) وتحديد الهيكل الإداري والمالي المنظم لعمل الصندوق ، كما قام بإقرار كافة الوثائق التنظيمية الإدارية والمعاملات المالية لضمان إنجاح هذا المشروع الحيوي الهام الذي يمثل شريان الحياة بين محافظة عدن وكافة محافظات الجمهورية .
وقد جاءت فكرة تأسيس الصندوق بعد إن تدهور حال الطريق الذي يربط بين مديريتي الملاح – ردفان والذي بات في حالة يرثى لها جراء انتشار الحفر وأثار الخراب والدمار عليه بفعل الزمن ، واصبح أسبوعياً يتسبب بالعشرات من الحوادث والاصطدامات المرورية والتي تخلف سنوياً المئات من الضحايا وخسائر مادية تقدر بمئات الملايين لمالكي السيارات وشاحنات النقل .
ويمثل هذا الصندوق صحوة إنسانية وأخلاقية ومبادرة مجتمعية خالصة وإرادة حقيقية نحو تعزيز الدور المجتمعي ومساهمة رجال المال والأعمال والأهالي والمهتمين بالعمل الخيري والتنموي في إيجاد مصالح خدمية اكثر كفاءه وفاعلية وتحسين وتطوير أداءها في خدمة الناس والتخفيف من معاناتهم .
ويتكون مجلس إدارة الصندوق من الأعضاء التالية أسمائهم : خالد مثنى الجعوف – رئيساً ، عارف عبدالله القاضي – مديراً تنفيذياً ، ياسين سيف ثابت – مسئولاً مالياً ، وعضوية كلاً من خالد يحيى الجهوري ، نائف احمد مثنى الحجيلي .
كما وجه مجلس إدارة الصندوق الدعوة للراغبين في المساهمة بالدعم والتبرع لصالح المشروع على الحسابات المصرفية لدى شركات الصرافة التالية : (شركة القطيبي 1240102) ، (شركة العروي 1222637) ، (شركة العمقي 254065248) .
وقد لاقت هذه الخطوة تجاوب واهتمام كبير من قبل الجهات المعنية وحظيت بارتياح وتفاعل واسع بين الأوساط الشعبية في مديريات ردفان - الملاح ، وتعتبر الأسماء المعلن عنها في مجلس إدارة الصندوق من الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال المشهود لهم بالنزاهة ولهم دور سابق في تبني ودعم العديد من المشاريع الخيرية والمجتمعية والتنموية والتعليمية في اطار مديريات ردفان .
يذكر إن صندوق إصلاح طريق الملاح – الحبيلين عبارة عن مبادرة مجتمعية طوعية غير حكومية غير ربحية تأسست في مديريات الملاح – الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج بهدف إصلاح الطريق الذي يربط مديرتي الملاح – الحبيلين – ردفان (خط عدن – صنعاء) بمسافة تقدر بحوالي ثلاثة عشر كيلو متر بجهود ذاتية ومساهمات مجتمعية طوعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)