shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
النائب العام يتفقد نيابتي الجزائية المتخصصة ونيابة شمال الأمانة ووجههم بسرعة التصرف بالقضايا المنظورة أمامهم

تفقد النائب العام القاضي ماجد مجاهد الدربابي اليوم بزيارة النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء، وكان في استقباله القاضي خالد الماوري المحامي العام رئيس النيابة ومعه منتسبي النيابة وكوادرها الموظفين.
وأستمع النائب العام خلال الزيارة إلى شرح كامل من رئيس النيابة عن سير العمل في النيابة الجزائية المتخصصه والصعوبات التي تواجهها أثناء نظر القضايا المنظورة أمامها.
وحث النائب العام أثناء اللقاء على ضرورة الألتزام بالدوام الرسمي والتحلي بروح المسؤلية والعمل على تطبيق القانون، والتغلب علي الصعوبات التي تعيق تحقيق العدالة لجميع المواطنين في ظل العدوان السعودي علي بلادنا.
ووجه بسرعة التصرف بالقضايا المنظورة لديهم ومتابعة جلسات القضايا المنظورة لدى المحكمة بدرجاتها باعتبارها من القضايا المستعجلة وفقا لقانون الاجراءت الجزائية.
بعد ذلك قام النائب العام القاضي ماجد مجاهد الدربابي بزياره تفقدية لنيابة استئناف شمال الأمانة، وكان في استقباله القاضي رشيد المحصن المحامي العام رئس النيابة، وأعضاء النيابة العامة والأخوة الموظفين ، والذين رحبوا بزيارة النائب العام.
وخلال الزيارة التفقدية أستمع النائب العام إلى شرح مفصل من رئيس النيابة عن سير العمل في نيابة الإستئناف والنيابات الإبتدائية التابعه لها.
وحث النائب العام اعضاء النيابة العامة على الإلتزام بالدوام الرسمي والتحلي بروح المسؤلية والعمل علي تطبيق القانون والتغلب علي الصعوبات التي تعيق تحقيق العدالة لجميع المواطنين ، في ظل العدوان السعودي علي بلادنا. ووجه بسرعة التصرف بالقضايا المعروضة عليهم خصوصا التي على ذمتها سجناء باعتبارها من القضايا المستعجلة وفقا لقانون الاجراءت الجزائية. ومتابعة انجاز القضاياء امام المحاكم.
رافق النائب العام في هذه الزياره القاضي منصور العلوي المحامي العام القائم بأعمال رئيس هئية التفتيش القضائي والقاضي محمد الغفاري المحامي العام عضو المكتب الفني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)