shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

الخميس, 23-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
تواصلا لحزمة التدريب الفعال الذي ينفذه مشروع الإدارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من مفوضية الإتحاد الأوروبي احتضتت اليوم هيئة مستشفى الجمهوري بصنعاء كرنفال اختتام مصغر للدورة التدريبية السابعة الخاصة بالحروق وطرق علاج المصابين التي استهدفت(٣٠) مشاركا يتوزعون على المحويت، الجوف مارب، حجة، لحج عدن صعدة، تعز ،ريمة
وخلال الإختتام عبرت الكلمات عن ثمار جهود مشروع الإدارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي برئاسة د.ياسر الصالح لزخم التدريب المتواصل لكوادر الصحة في اليمن في المجالات المفصلية والمهمه خاصة في ظل الحروب والنزاعات.
إلى ذلك عبر د.جمال الصايدي فريق الدعم الفني للمشروع عن صادق عرفانه لوزارة الصحة والقائمين على التنسيق و تذليل الصعاب و متابعة مخرجات الدورات تفعيل أثرها في الميدان الصحي .
وفي معرض حديثه نقل الصايدي للمشاركين تحايا

د.ياسر الصالح رئيس مشروع الإدارة الفعالة صاحب البصمة الفعالة والدور القيادي الرائع للمشروع الذي أخرج هذه الدورات الى النور بناء قدرات الكادر الصحي.
من جهته نقل د. زيد الديلمي منسق الدورة للمشاركين تحيات د.عبدالعزيز الديلمي وكيل الوزارة وبالغ اهتمامه للمشاركين بأن تسهم المعارف والمهارات التي اكتسبوها من الدورة في تحسين أداء القطاع الصحي في تقديم الخدمات.
..
وعن مخرجات الدورة وأهميتها عبر الدكتور صالح الحيضاني مدير مركز التجميل والحروق رئيس الفريق التدريبي عن المعارف والمهارات التي يجب على المشاركين إيلاء التطبيق ونقل المهارات والمعارف التي اكتسبوها الى زملائهم بما يؤدي لرفع مستوى الأداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)