shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 23-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
نفت قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صحة الأخبار التى تداولتها عددا من المواقع والوكالات الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي حول اعلان تحالف العدوان فتح موانئ البحر الأحمر "مينائي الحديدة والصليف" ووصول أي سفينة تجارية او أغاثية عبرهما حتى الآن.
وأشار القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق الرئيس التنفيذي للمؤسسة إلى أن المؤسسة ومن خلال متابعتها للشركات الملاحية العاملة بالمحافظة والتي أفادت أنه تم حصول عدد من السفن المحملة بالمواد الغذائية على تصريح من اليونيفن (UNIVN) آلية التحقق والتفتيش الخاصة بالأمم المتحدة للرسو بميناء الحديدة ألا أن ذلك وللأسف لم يتم حتى اليوم حيث كان يفترض وصولها إلى الميناء قبل ثلاثة أيام.
وناشد اسحاق المجتمع الدولي الضغط بإتجاه سرعة فتح ميناء بإعتباره يمثل الشريان الأساسي لتدفق المساعدات الانسانية والاغاثية في عدد من محافظات الجمهورية.
معتبرا أن صمت المجتمع الدولي على إغلاق الميناء يمثل حرب إبادة جماعية على الشعب اليمني برمته وهو مشارك فيها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)