shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد انعم

الخميس, 23-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ محمد انعم -
المؤتمر الشعبي العام يستحق كل هذه السهام المصوبة عليه وطعنات الغدر ممن اعتقد انهم شركاء في مواجهة الحرب العدوانية على الوطن والشعب ، فقط لمطالبته رسميا بإيجار العقار الخاص به، بعد سكوته عن العبث الذي طال البلاد والعباد .. والطبيعي هو ان يطالب بنفس الشجاعة وبنفس الوضوح من ينهبون المرتبات وحقوق الشعب والمال العام والوظيفة العامة باعادة مانهبوه.. المؤتمر لا يجب ان يفصل بين مسئوليته الوطنية في الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الخارجي والدفاع ايضاً عن حقوق الشعب وكرامة المواطن ، والتي توجب عليه كتنظيم وطني معبر عن تطلعات الملايين ان يتصدى لأساليب الاستبداد والقمع والترهيب ويرفض الاختطافات والإخفاء والتعذيب ومصادرة الحقوق تحت أي مسمى او مبرر..
وطالما ان المؤتمر يرفض وما يزال ومعه القوى الوطنية المتصدية للعدوان القرار الدولي 2216 ويعلنون انتهاء شرعية هادي ويتمسكون بالدستور والقانون واحترام الارادة الشعبية فهذا الموقف الوطني وبرغم تكلفته الباهضة الا ان ذلك يجسد سياسته المبدئية الثابته في الذود عن مصلحة وطن وشعب ومستقبل امة..
اليوم يتحمل المؤتمر مسؤلية وطنية كبيرة لانه التنظيم الاكبر الذي ينظر اليه غالبية الشعب اليمني انه المجسد لمصالهم وتطلعاتهم .. ليس لدى المؤتمر كتنظيم وقيادة واعضاء مصالح خاصة يخافون عليها وعليه ان يتخذ موقفا شجاعا حول استمرار ادارة الدولة ومؤسساتها عبر لجان اتفقت كل القوى الوطنية المتصدية للعدوان على عدم شرعيتها واكد الجميع على الالتزام بالعمل بالدستور والقوانين النافذة لادارة الدولة .
ان التصدي للعدوان الخارجي قضية وطنية وواجب ديني مقدس، لكن ليس فرصة يستغلها البعض تذرعا بالعدوان لبناء مشاريع خاصة وتكريس السلطة والثروة بيد جماعة على حساب شعب ..فهذه ليست من الشراكة الوطنية في شيئ ..
وليكن معلوما ان الشارع يحمل المؤتمر جزء من مسؤلية ما يحدث من ممارسات سياسية خاطئة ..بلغت حد الطغيان والاستعباد ، وادى التغاضي عنها حتى ان البعض توهم ان الوطن اصبح مجرد اقطاعية خاصة يديرونها لخدمة المقربين لهم وبنفس عنصري نتن ..وان على الشعب ان يقبل بالعيش كالموتى والا فتهم العمالة والخيانة والفساد جاهزة ليوجه مصير (المدسترين والمجمهرين)..
لا نحتاج للتذكير بما يتداوله الناس عن آخر صفقات الفساد التي كشف عنها انصار توكل وغلمان حميد ومقدمين وثيقة تتمثل بمطالبة المؤتمر الشعبي العام بايجار احد عقاراته.. ليقيمون عليه القيامة معتقادين انهم قد حصلوا على كنز ثمين .
الجماعة لم يكتفوا بنهب المرتبات والعلاوات واموال الصناديق وفوارق اسعار النفط وبيع الادوية التي تقدم مساعدات لحرمان الجرحى الذين ضحوا بحياتهم دفاعا عن الوطن منها وبيعها في السوق السوداء .. وقبل هذا وبعده اثرياء الحرب .. اما بقية الفضائح فلم يحن الوقت بعد لذكرها ..
المهم ان الذين يشنون الحملات على المؤتمر الشعبي العام ويسخرون كل وسائلهم القذرة من قنوات وصحف واذاعات ومنابر مساجد ومدارس وكذلك في دورات الملازم وشبكات التواصل الاجتماعي يحاولون ان يقدموا انفسهم بالوعاظ والزهاد والرحماء بالشعب والوطن والمدافعون عن البلاد.. بينما هم مثل المصلين في مسجد السجن المركزي.. الخطيب قاتل والمؤذن سارق ومقيم الصلاة قاطع طريق.. والمصلين بين مجرم وعميل وجاسوس وناهب.. و...و.. الخ .حسب الوصف المتداول في الشارع .
اخجلوا قليلاً.. دعوا المؤتمر فهو منشغل بخوض معركتنا الوطنية.. دعوا المؤتمر قيادة واعضاء وبقية كل القوى الوطنية في الساحة يتصدون للعدوان الهمجي السعودي الذي يشن على بلادنا وشعبنا بكل وحشية.. وكفاكم بطولات في خوض معارك جبهات النفط والغاز واقتحام الوزارات ونهب اموال الصناديق والأراضي ومصادرة المرتبات ..وفتوحات فرض التبرعات على التجار واصحاب المحلات والمزارعين باسم دعم الجبهات والتي يبتلعها الثقب الاسود الذي يعرفه كل مواطن ..صمتنا طويلا حرصا على تماسك الصف ووحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الذي سنظل ضده ، لكن لن نسكت بعد الان عن الخطر الحقيقي الذي يشكله كل هذا الفساد ..
انين الشعب يزلزل البلاد وقلوبهم واعينهم تعرف اللص وسارق لقمة عيشهم وناهب ارضهم ..ويعرفون من اقصاء والدهم.. ومن العميل والمرتزق ..فلا تفتروا باطلا على المؤتمر لان الشعب يعرفه حق المعرفة ،مهما كذبتم وادعيتم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)