shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الخميس, 16-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز - في ختام اجتماعاته في بلغاريا:
مجلس صندوق مكافحة السل والايدز والملاريا العالمي يدعم اليمن بـ52 مليون دولار

ـ  شاركت الجمهورية اليمنية في أعمال اجتماعات الدورة الثانية والعشرين للصندوق العالمي لمكافحة السل والايدز والملاريا والتي اختتمت أعمالها اليوم في العاصمة البلغارية صوفيا.. صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
في ختام اجتماعاته في بلغاريا:
مجلس صندوق مكافحة السل والايدز والملاريا العالمي يدعم اليمن بـ52 مليون دولار

ـ شاركت الجمهورية اليمنية في أعمال اجتماعات الدورة الثانية والعشرين للصندوق العالمي لمكافحة السل والايدز والملاريا والتي اختتمت أعمالها اليوم في العاصمة البلغارية صوفيا..
وفي تصريح للدكتور/ عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان عضو مجلس إدارة الصندوق ممثلاً لإقليم شرق المتوسط في تصريح لـ(صنعاء نيوز) أشار إلى أن الاجتماع خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة والتي من أهمها إقراره تمويل المشاريع الصحية الناجحة بإجمالي مبلغ مليار وسبعمائة وثلاثة وثلاثين مليون دولار..
وأفاد الأخ الوزير بأن إقليم شرق المتوسط حصل على النصيب الأكبر منها من بين الستة الأقاليم الأخرى فقد اعتمدت ثلاثة عشرة مشروع من إجمالي ثمانية عشرة مشروع تقدمت بها دول إقليم المتوسط.
وانوه الدكتور راصع إلى انه وخلال الجلسة الختامية قدمت دعوة باسم الجمهورية اليمنية للمجلس لعقد اجتماعه العام القادم في مدينة عدن خلال شهر ديسمبر وعرض على المشاركين في الاجتماع فلماً مصوراً عن مدينة عدن يظهر مميزاتها السياحية ومنشاتها الفندقية الراقية وما تتمتع به من جمال طبيعي..
وقال الأخ الوزير بأن اليمن حصلت على دعم من الصندوق العالمي خلال العامين الماضيين وصل إلى مبلغ 52مليون دولار في مجالي مكافحة السل والملاريا.. كما اقر الاجتماع فتح الباب للجولة العاشرة وكذا تقرير المدير التنفيذي عن الاجتماع الحادي والعشرين..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)