shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدانت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الغاشم

السبت, 25-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدانت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجد الروضة بمدينة العريش في شمال سيناء، وأدى إلى استشهاد235 وإصابة 109 من المصلين .

وقالت في بيان اليوم السبت إن العمليات الإرهابية التي تستهدف أبناء سيناء وخاصة المدنيين، ترجع إلى دفاع القبائل السيناوية عن أرض الوطن وتعاونها مع قوات الجيش والشرطة فى دحر الإرهاب.

وأوضحت أن القبائل تمكنت في الفترة الأخيرة من ضبط عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، وتم تسليمهم لقوات الجيش المصري المنتشرة هناك، بالإضافة إلى أن وطنية قبائل سيناء ترفض جميع الممارسات الإجرامية التي تقوم بها هذه العناصر.

وأضافت إن العملية تؤكد لجوء الإرهابيين لاستراتيجية جديدة يحاولون من خلالها تشتيت رجال الأمن، وعمل على نقل عملياته النوعية من المناطق التي تسيطر عليها الدولة إلى الأطراف والمناطق الحدودية التي تضعف فيها السلطة المركزية، لكي يتيح للتنظيم استقطاب أبناء تلك المناطق، وقرب تلك المناطق من الحدود، ما يسهل انتقال أفراد التنظيم ونقل السلاح.

وأعربت عن خالص تعازيها للرئيس والحكومة والشعب ولأسر الشهداء سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنية الشفاء العاجل للمصابين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)