shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/ خاص

الأحد, 26-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء/ خاص -
توج فريق صقور القدس لكرة القدم ناشئين بأول ألقاب بطولة مديرية معين الأولى التي تنظمها رابطة أبناء معين احتفاء بأعياد الثورة اليمنية وال30 من نوفمبر عيد الجلاء بمشاركة 480 لاعبا يتنافسون في فئتي النشء والشباب..

وجاء فوز صقور القدس بالمركز الأول إثر تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الاتفاق بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف وبهذه المباراة انتهت منافسات فئة الناشئين تاركة ما تبقى من اللقاءات لفرق الشباب التي وصل منها فريقين إلى دور الأربعة وهما الأسطورة واتحاد شملان..
حيث تجاوز فريق الأسطورة نظيره فريق الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للفائز علي الاسدي هدفين وناصر الملاحي ومحمد الكوكباني هدفين فيما سجل للخاسر عبدالله سامي ومحمد العشاوي.

وفي اللقاء الثاني تجاوز فريق اتحاد شملان جاره فهود شملان بنتيجة ثقيلة بلغت ستة أهداف نظيفة سجلها تباعا نصر الشمسي هدفين وماجد الشرفي هدف وعمر الرداعي هدف وهاني الزول هدف ومحمد الشوكاني هدف..
هذا وسيكتمل عقد الفرق المتاهلة إلى دور الأربعة بلقاءين يجمع الأول شباب غزة مع شباب عصر والثاني صقور الاتفاق في العنيد..

يدير لقاءات البطولة الحكام ( آدم ذعوان-عاصم الشرفي-عبدالوهاب العليي-وليد منصر والمشرف الفني وليد منصر ) فيما يرأس لجنة التحكيم الدولي محمد نعمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)