shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت جامعة السعيدة بمحافظة ذمار اليوم الاحد حفلاً تكريميا للخريجين الأوائل في الكليات الطبية والعلوم الادارية والإنسانية

الأحد, 26-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/عبدالباري عبدالرزاق -

نظمت جامعة السعيدة بمحافظة ذمار اليوم الاحد حفلاً تكريميا للخريجين الأوائل في الكليات الطبية والعلوم الادارية والإنسانية ، وأستقبال الطلاب الجدد للعام الدارسي الحالي .
وفي الحفل الذي حضرة عمداء الكليات ورؤساء الاقسام والإداريين ، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ، أن جامعة السعيدة من الجامعات الرائدة والمتميزة ، وثمرة من ثمرات النجاح في مضمار العلم والمعرفة .
مهنئيا الخريجين الأوائل من كافة التخصصات العلمية لما حققوه من تفوق يصب في خدمة الوطن ورفد سوق العمل بهذه الكوادر المؤهلة ، متمنيا للطلاب الجدد النجاح والمثابرة والجد والإجتهاد .
من جانبة أشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد القداري ، إلى أن قيادة جامعة السعيدة تعمل على تقديم المعرفة لطلابها وفقا لمعايير الإعتماد الأكاديمي ، مواكبة التطورات في المجال التعليمي وبأعلى جودة ، مرحبا بالطلاب المستجدين في كافة الكليات والتخصصات العلمية في الجامعة .
إلى ذلك قام وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ورئيس الجامعة ومعهما نائب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة نبيل المغربي ، وعميد كلية الهندسة بحامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي وامين عام جامعة السعيدة محمد المغربي بإفتتاح معامل كلية الهندسة .
وخلال الإفتتاح اطلع وكيل المحافظة ومن معه على مكونات المعامل من أجهزة وادوات هندسية حديثة ونوعية ، واستمع إلى شرح مفصل من قبل عمادة الكلية والقائمين عليها حول هذه المعامل والاجهزة وأهميتها للدارسين والباحثين .
واوضح الدكتور أحمد الجنيد عميد كلية الهندسة ، ان أفتتاح معامل الهندسة يهدف إلى تأهيل الطلاب الملتحقين بالكلية ليكونوا قادرين على العمل بكفاءة عالية ومعرفة خاصة بكل الاعمال الميدانية وكيفية أستخدام الاجهزة التي تضمنتها معامل الكلية .

......................................................................
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)