shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر - صنعاء

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عادل ثامر - صنعاء -

قدم الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يومنا هذا الاحد الموافق: 26 نوفمبر2017م لمستشفى 22مايو بضلاع مديرية همدان عشرون فرش وعشرون بطانيات للعناية المركز ولقسم غسيل الكلى ولقسم الرقود وذلك ضمن الأنشطه الاغاثة التي يقدمها الفرع للاستجابة الطارئة وانطلاقاً من شعورهم الانساني وتواصلاً للعطاء الإنساني المتجدد.

وخلال التسليم أثناء الدكتور مطهر مرشد مدير مستشفى 22 مايو بضلاع همدان بالجهود الانسانية التي يبذلها الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء في المساهمة في التخفيف من معاناه المرضى من خلال توفير فرش وبطانيات لهم حيث ونحن في فصل الشتاء.

وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الاحمر فرع محافظة صنعاء بان هذا المواد تعتبر جزء من الخدمات الانسانية التي يقدمها الهلال الاحمر اليمني في محافظة مقدمة من شركاء الحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر باليمن لكي نساهم جميعاَ بالقيام بدورنا الانساني في التخفيف من معاناه المرضى.

حضر تسليم المواد الاستاذ أحمد عبدالله مسعد الامين العام المساعد لشئون الاغاثة والكوراث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)