shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت بطولة كاس الخليج العشرين في اليمن لتبدا معها امال الوطن في محافظات الوطن الاثنين والعشرين في العيد العشرين لوحدة الوطن في الثاني والعشرين من مايو المجيد

الجمعة, 17-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز /د عبد الحمبدالصهيبي -


اختتمت بطولة كاس الخليج العشرين في اليمن لتبدا معها امال الوطن في محافظات الوطن الاثنين والعشرين في العيد العشرين لوحدة الوطن في الثاني والعشرين من مايو المجيد

اثنان وعشرون مليون مواطن تابعو بكل جوارحهم دوران الكرة في اقدام اثنين وعشرن لاعبا في كل مباريات البطولة وفي اعظم صور الانتماء الحضاري والادراك العالي للمسؤلية الوطنية في سبيل انجاح البطولة بصورة لم تعهدها البطولة من قبل !!

والان يفكر الجميع ،، يتساءال الجميع ماذا بعد جليجي عشرين ؟؟؟

بلاشك ان الاجابة على هذة التساؤلات هي الطريق الاهم لاستثمار ماتحقق من نجاح التنظيم للبطولة وابراز الصورة الجميلة لليمن .

الصورة الحقيقية للوطن الامن !!

الصورة العظيمة للشعب العظيم !!

الصورة الكريمة للشعب الكريم !!

وحيث ان الرياضة اثبتت انها اقدر على تحقيق ماتعجز عنه السياسة في احيان كثيرةفان ذلك يدعو لمراجعة سياساتنا من الرياضة وزيادة الدعم والاهتمام بها كاداة معقولة الكلفة مضمونة النتيجة تتحقق من خلالها افضل الممارسات لحماية الشباب وحفظ الامن والاستقرار !!

وبات من المسلمات ان تكون الرياضة هي السلاح الذي ستركزعلية القيادة السياسية من اجل خلق بيئة افضل لابناء الوطن يتنفس من خلال منشاءاتها الجميع حب الوطن والدفاع عنه والعمل من اجل تحقيق اماله وتطلعاته !!

لفخامة الرئيس كل الشكر والتقدير على الجهود المبذولة في البطولة وعلى ما يقدمه للشباب !!

لفخامة الرئيس كل الشكر والتقدير وهو يرسم الصورة الجميلة للمسؤل الرياضي ليضع المعنيين بالرياضة في بلادنا امام انفسهم في حالة من العتاب الذاتي للاهمال والتقصير ويدفعهم للاقتداء بفخامة الاخ رئيس الجمهورية في قادم الايام !!

لفحامة الاخ الرئيس كل الشكر وقد اثبت ان الشباب ورعايتهم وتشجيعهم هو اللسبيل الوحيد من اجل التنمية في كافة المجالات !!

شكرا على الاهتمام والرعاية ومن اجل الاستمرارية تبقى الاماال العريضة !!

امال بايام اكثر حضورا للرياضة اليمنية في المحافل الدولية !!

امال بالتغلب على كافة التحديات التي تواجه الشباب وتقف حائلا اما طموحاتهم الرياضية وابداعاتهم المختلفة في كافة الميادين !!

امال باشكال جديدة للتعاطي مع المشاكل التي تواجه الرياضيين في بلادنا وبم يحفظ حقوقهم ويدفعهم لمزيد من التالق والابداع !!

امال بان تختفي الازدواجية القائمة في ادارة الاتحادات الرياضية ومناصب الوزارة المعنية بالرقابة على اداء تلك الاتحادات !!

امال باعادة الروح للرياضة المدرسية كنافذة لاكتشاف المواهب وتنمية قدراتها من خلال برامج مستمرة تتحقق معها الانجازات على المستوى الاقليمي والعالمي !!

امال بتطوير البطولات المحلية للالعاب الرياضية كنواة اساسية من اجل رياضة متطورة في المستقبل !!

امال بتشجيع المبدعين،وعلاج اصابات اللاعبين ،وتوفير الامكانات اللزمة للمارسات الرياضية بما فيها زيادة الموارد وتنميتها ودعم برامج الرياضة للجميع وحماية المنشات الرياضية وصيانتها بشكل مستمر !!

وتبدو الحاجة قائمة لوجود متنفسات رياضية حتى على مستوى الاحياء والحارات فهل تتحقق الامال ؟؟؟؟قولوا انشاء الله !!!!

وقفات !!

1) اللمسات التي انبرا لها فخامة الاخ رئيس الجمهورية لانشطة الشباب رغم انشغالاته تحمل رسائل توجيهية لجهات متعددة معنية بالشان الرياضي فهل ادركها المعنيون ؟؟؟ مستقبل الايام يجيب على السوائل !!! ،،،

2) الظهور المخجل لمنخبنا الوطني في بطولة خليجي عشرين دفع الكثير للتساؤل عن كتيبة الادريسي المميزة وابطال الريضة المدرسية ومنتخبات الناشئئين والشباب للفترة الماضية ،اليس فيهم من العناصر مايغني عن البحث عن المتجنسين ؟؟ام ان للتجنيس حكايات من خلف الكواليس ؟؟؟

3)ومن رحم السؤال تبرز الماساة حين نتخلى عن المبدعين والموهوبين حال تعرضهم للاصابات في الملاعب ،فارس جار الله حكاية شاب سطع نجمه في العديد من المشاركات ممثلا لليمن وعند الاصابة تم استبعاده وبالحرف طلب منه مدرب المنخب مغادرة المعسكر للعلاج ولم يحصل على العلاج حتى الان !!!لفارس جار الله مع الرياضة حكاية لم ولن يتحملها ملف !!

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)