shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
يحتفل العالم باليوم العالمي للتطوّع في 5 ديسمبر من كُل عام، وهذا العام سيتم الاحتفال به تحت شعار: "المتطوعون يستجيبون، هُنا أو في كل مكان".

نحن في حملة نشتي نعيش نُعلن استجابتنا، وتطوّعنا لقيادة حملة توعوية تتسق مع إطار عملنا، تحت شعار: "نتطوّع لمواجهة العُنف، نتطوّع لنشر السلام".

وندعو كُل المُتضررين من العُنف لإعلان الاستجابة، ومواجهة العنف والتصدّي للكراهية ونشر السلام، وذلك عبر النشاط الإعلامي، فالإعلام هو الأداة الأكثر تأثيرًا على المجتمعات من كل الأسلحة وقيادة حملة إعلامية مُتكاملة لها فاعلية وتأثير أكثر من "لوكهيد مارتن".

ندعو كل المؤمنين باللا عنف، الرافضين للتطرّف والمنحازين للتسامح والتعايش والسلام، بأن يُعلنوا الاستجابة والتطوّع للمواجهة، فنحن لم نكن طرفًا في أي نزاع ولن نكون، لكننا بالتأكيد طرفٌ في المعاناة، وشهود عيان على الانقسام المجتمعي والكراهية التي تنتشر كل يوم.

كما ندعو المؤسسات المانحة والمهتمين بنشر السلام في اليمن، بأن يقوموا برعاية نشاطنا في الصفحة عبر تحويل منشوراتنا إلى منشورات ممولة، حتى تصل إلى أكبر قدر ممكن ونحن سنتطوّع بتجميع المنشورات وعمل التصميمات لها ونشرها في حسابات الحملة.

الراغبون في رعاية النشاط يمكنهم التواصل معنا عبر الصفحة.. والمحبة والسلام لكل اليمنيين مهما اختلفوا أو تفرّقوا، والمجد للمتطوّعين في عيدهم العالمي.
.. #نشتي_نعيش

يمكنكم زيارة الصفحة عبر الرابط التالي
https://www.facebook.com/WannaLive.Ye/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)