shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مرمى فالنسيا دون أن يحتسبه الحكم، يتصدّر عناوين الصحف الإسبانية، فيما وصفت بعضها الأمر بـ"فضيحة" تحكيمية نظراً لأن الهدف تجاوز خط المرمى فعلياً.
تصدّر الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مرمى فالنسيا دون أن يحتسبه الحكم، عناوين الصحف الإسبانية، فيما وصفت بعضها الأمر بـ"فضيحة" تحكيمية نظراً لأن الهدف تجاوز خط المرمى فعلياً.
واختارت صحيفة "ماركا" من "هناك فوضى.. وهناك ليغا" عنواناً لها وأرفقته بصورة للهدف الذي تجاوز خط المرمى بشكل واضح، مشيرة في عنوان فرعي إلى أن الحكم، إغليسياس فيانوفا، لم يحتسب هدفاً لميسي اجتاز خط المرمى بالفعل.
وأضافت: "مباراة كبرى بين المتصدرين" تعود بالنفع على ريال مدريد وأتلتيكو، في إشارة إلى أن برشلونة يتصدر "الليغا" بثماني نقاط عن فريقي العاصمة، بينما يحتل فالنسيا الوصافة بفارق أربع نقاط عن قطبي مدريد.
وتطرقت الصحيفة في غلافها أيضاً إلى أن الويلزي غاريث بايل يستعد للعب مع الملكي في بطولة الكأس.
أما "أس" فجاء عنوانها كالتالي: "جدل وليجا" بينما أشارت في عنوانها الفرعي إلى أن الحكم لم يحتسب هدفاً لميسي وهو ما يحيي الجدل حول استخدام تقنية التحيكم بالفيديو.
ونشرت الصحيفة تصريحات لمدرب "البرسا"، إرنستو فالفيردي، قال فيها: "الهدف مثير للجدل ولكننا لم نفقد تركيزنا".
فيما وصفت "إل موندو ديبورتيفو" الأمر بـ"فضيحة أخرى" وأشارت في عنوانها الفرعي: "بعد عشرة أشهر من خطأ فيامارين، لم يتم احتساب هدف لميسي"، في إشارة إلى عدم احتساب هدف للبرسا بعد أن تجاوز خط المرمى في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين" الموسم الماضي.
وعنونت صحيفة "سبورت": "لن يقدروا على برشلونة حتى بهذه الطريقة" وأرفقتها بصورة للهدف الذي تجاوز خط المرمى دون احتسابه، مبينة "سرقة تحكيمية وهدف رائع من ألبا".


المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)