shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يوم الاربعاء، تطلق «الميادين أونلاين»، حملة إلكترونية دعماً لأطفال اليمن. تحت هاشتاغ #أنقذوا_أطفال_اليمن، ستحشد القناة لأوسع مشاركة

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


يوم الاربعاء، تطلق «الميادين أونلاين»، حملة إلكترونية دعماً لأطفال اليمن. تحت هاشتاغ #أنقذوا_أطفال_اليمن، ستحشد القناة لأوسع مشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، بغية رفض الحصار المفروض على اليمن، منذ العدوان السعودي عليها.

حصار يحرم أبناء اليمن من أبسط مقومات العيش والحياة. أكثر من 150 ألف طفل يمني، مهددون بالموت في الأشهر القادمة، وسط إنتشار الأوبئة القاتلة كالكوليرا (أكثر من مليون حالة) ودفتيريا (الخناق)، التي تصيب الأطفال الرضع وتقضي على العديد منهم، بسبب غياب اللقاحات. ومع تكرار تحذير المنظمات الدولية والإنسانية من هذه الكارثة الإنسانية الكبرى، من ضمنها «اليونسيف»، التي أقرّت بأن أكثر من مليون و700 ألف طفل يمني يعانون من سوء التغذية الحاد، يتواصل العدوان السعودي، في حصاره وتجويعه لملايين اليمنيين، ولإبادة جماعية تنفذ يومياً بحق هذا الشعب، الذي حرم من الماء والدواء والطعام، ودمرّت مدارسه وكل أمل له في حياة بسيطة كسائر البشر.
يوم الأربعاء، تنطلق هذه الحملة، عبر منصات «الميادين» الإلكترونية المختلفة، وقد دعت الشبكة الى تحقيق تفاعل عال في هذه الحملة، عبر إرسال فيديوات قصيرة على حساباتها الإفتراضية (فايسبوك، تويت، تيلغرام)، وعلى خدمة واتساب أيضاً :0096181797295 .

ميديا
العدد ٣٣٣٣ السبت ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧
http://www.al-akhbar.com/node/286995
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)