shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طبيب رياضة الجمباز الأمريكية يعترف بـ "تحرشه الجنسي"

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -






طبيب رياضة الجمباز الأمريكية يعترف بـ







اعترف لاري نصار الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي للجمباز أمام محكمة ولاية ميشيغين، بتهم التحرش الجنسي التي مارسها بحق لاعبات المنتخبات الأمريكية للعبة.


وبحسب صحيفة نيويورك تايمز، فإن نصار اعترف بالذنب في سبع حالات من المضايقات الجنسية، في حين أنه متهم بأكثر من 130 سلوكا جنسيا غير لائق أو مسيئا.



وفي وقت سابق، اعترفت البطلات الأولمبيات الأمريكيات في الجمباز غابرييل دوغلاس وألكسندرا رايزمان ومكايلا ماروني، عن تحرش نصار جنسيا بهن.


وبدأت فضيحة الطبيب الأمريكي، في سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما أعلنت اللاعبة الأمريكية رايتشل دينولاندر في مقابلة إعلامية، تعرضها لاعتداءات جسدية أثناء عمليات الفحص حين كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وأثناء وجود والدتها في غرفة الفحص، قبل أن تتشجع الفتيات اللواتي وقعن ضحايا لنصار بالإعلان عن ذلك، لتبدأ قائمة الضحايا بالاتساع حتى بلغت 150 شابة.



وكان الطبيب الأمريكي، البالغ من العمر 53 عاما، يشغل منصب الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأمريكي النسائي، وطبيب الفتيات المشاركات في الفريق الوطني، اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 عاما بالفترة بين 1986 و2015.


وأكد عميل فدرالي أن التحقيقات كشفت احتفاظ نصار بأكثر من 37 ألف صورة ومقاطع فيديو تتضمن مشاهد إباحية للأطفال والقاصرين.


ويواجه نصار عقوبة السجن 25 عاما في التهم الفدرالية الموجهة إليه، والسجن مدى الحياة في تهم الاعتداء الجسدي على قاصر في محكمة مقاطعة إنغهام.


المصدر:  وكالات+rsport.ria.ru


أليكسي اسبر


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)