shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتقلت الشرطة الأمريكية الممثلة والمغنية نايا ريفيرا (30 سنة) بسبب اعتدائها على زوجها راين دورسي.

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


اعتقلت الشرطة الأمريكية الممثلة والمغنية نايا ريفيرا (30 سنة) بسبب اعتدائها على زوجها راين دورسي.

الشرطة الألمانية تعرض أغراضا شخصية للفنان الراحل جون لينون بعد إلقاء القبض على سارقهاالشرطة الألمانية تعرض أغراضا شخصية للفنان الراحل جون لينون بعد اعتقال سارقها
وقد اعتقلت الشرطة ريفيرا بعد أن صفعت زوجها عدة مرات عندما كانا يتجولان برفقة ابنهما البالغ من العمر سنتين. وسجلت الحادثة في شريط فيديو قدم للشرطة كدليل. ومن ثم أطلق سراحها بكفالة مالية مقدارها ألف دولار.

وفي عام 2011 أطلق موقع After Ellen لقب "المرأة الأكثر جاذبية" على نايا ريفيرا، بعد أن مثلت دور البطولة في مسلسل "الجوقة".

كما أدت نايا ريفيرا دور البطولة أيضا في أفلام سينمائية أخرى مثل "سي.إس.آي: ميامي" و"الخادمات الخائنات" و"منقذي ماليبو". وفي عام 2013 شاركت مغني الراب بيج سين أغنية آسف "Sorry".

المصدر: لينتا.رو

كامل توما
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)