shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام،

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام، في العاصمة الفرنسية باريس لارا جمال خدام (29 عاما) على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه.

ومراسم العرس الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس أسطورية، فقد قيل إن تكلفة حجز القاعة فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص وأن التكلفة الإجمالية بلغت عدة ملايين من الدولارات.


العريس يعمل مديرا تنفيذيا لمجموعة شركات "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات ويقيم في باريس، أما العروس فتقيم مع والديها في دبي وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.




المصدر: يوتيوب

علي الخطايبة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)