shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام،

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام، في العاصمة الفرنسية باريس لارا جمال خدام (29 عاما) على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه.

ومراسم العرس الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس أسطورية، فقد قيل إن تكلفة حجز القاعة فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص وأن التكلفة الإجمالية بلغت عدة ملايين من الدولارات.


العريس يعمل مديرا تنفيذيا لمجموعة شركات "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات ويقيم في باريس، أما العروس فتقيم مع والديها في دبي وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.




المصدر: يوتيوب

علي الخطايبة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)