shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام،

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام، في العاصمة الفرنسية باريس لارا جمال خدام (29 عاما) على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه.

ومراسم العرس الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس أسطورية، فقد قيل إن تكلفة حجز القاعة فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص وأن التكلفة الإجمالية بلغت عدة ملايين من الدولارات.


العريس يعمل مديرا تنفيذيا لمجموعة شركات "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات ويقيم في باريس، أما العروس فتقيم مع والديها في دبي وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.




المصدر: يوتيوب

علي الخطايبة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)