shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام،

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -


تناقلت وسائل إعلام صورا لحفل زفاف حفيدة نائب رئيس الجمهورية السورية الأسبق، عبد الحليم خدام، في العاصمة الفرنسية باريس لارا جمال خدام (29 عاما) على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه.

ومراسم العرس الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس أسطورية، فقد قيل إن تكلفة حجز القاعة فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص وأن التكلفة الإجمالية بلغت عدة ملايين من الدولارات.


العريس يعمل مديرا تنفيذيا لمجموعة شركات "منيف نعمه العالمية" للتجارة العامة والمقاولات ويقيم في باريس، أما العروس فتقيم مع والديها في دبي وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.




المصدر: يوتيوب

علي الخطايبة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)