shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة الرؤية الجديدة لتنمية الشباب اليوم بأمانة العاصمة لقاء تعريفيا بعنوان "رواد في كل الظروف".

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز / كتب احمد الطيار -



:نظمت مؤسسة الرؤية الجديدة لتنمية الشباب اليوم بأمانة العاصمة لقاء تعريفيا بعنوان "رواد في كل الظروف".

وفي اللقاء الذي شارك فيه عدد من رواد الاعمال الشباب، أوضح رئيس مؤسسة الرؤية الجديدة نشوان محمد صبره، أن إقامة هذا اللقاء يأتي في إطار تطوير الاعمال الريادية للشباب من خلال تبادل الخبرات والمعلومات.وأكد أن رؤية المؤسسة تتمثل في تعزيز دور تقنية المعلومات والاتصالات في النشاط الاقتصادي وكذا تعزيز دور الرواد في بناء القدرات للشباب ومنظمات المجتمع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة .

فيما استعرض عضو مؤسس بالمؤسسة عصام الفضلي أنشطة وبرامج المؤسسة في دعم الرواد الشباب من أجل الانخراط في الاقتصاد والتخفيف من البطالة عن طريق انشاء حاضنات الاعمال ودعم أنشطة المبادرات الشبابية المجتمعية .

وبين أن المؤسسة تقيم دورات تدريبية ذات معيارية عالية في مجال الادارة وتقنية المعلومات والاتصالات لتطوير قدرات الشباب والمنظمات بالإضافة إلى تقديم الاستشارات وكذا إنشاء المبادرات في مجال التعليم والصحة وفق مبدأ التقنية.

كما قدم رواد الاعمال حسين احمد والدكتورة اسماء المشرقي، ورقتين عن تجاربهما، الأولى حول كيفية تحويل التحديات إلى فرص والثانية بعنوان قصتي مع النجاح.

وخلال اللقاء ناقش المشاركون العديد من المحاور حول أهمية تبادل المعارف والمعلومات في مختلف المجالات وتطوير الاعمال خاصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)