shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

هنئت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر العالم العربي والاسلامى والشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي وشيخ الأزهر الشريف بذكرى ميلاد النبي.

وقالت في بيان لها بمناسبة هذه الذكرى المشرفة لميلاد خير البشر ونبى الأمة والهدى محمد -صلوات الله عليه وسلامه- أن مصر سوف تظل بعطائها وتضحياتها وتأسيها بسيرة الرسول الكريم وطنًا عزيزًا لكل المصريين، وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

وأضافت أن القوات المسلحة المصرية ستظل قوية شامخة قادرة على الوفاء بالمسئوليات العظيمة التى كلفها شعب مصر العظيم بها فى حماية الوطن والدفاع عن سلامة أراضيه وأمن شعبها واستقراره.
وأشارت الى أن الوطن لن ينسى شهداءه من حادث مسجد الروضة المسلمين العزل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)