shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

هنئت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر العالم العربي والاسلامى والشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي وشيخ الأزهر الشريف بذكرى ميلاد النبي.

وقالت في بيان لها بمناسبة هذه الذكرى المشرفة لميلاد خير البشر ونبى الأمة والهدى محمد -صلوات الله عليه وسلامه- أن مصر سوف تظل بعطائها وتضحياتها وتأسيها بسيرة الرسول الكريم وطنًا عزيزًا لكل المصريين، وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

وأضافت أن القوات المسلحة المصرية ستظل قوية شامخة قادرة على الوفاء بالمسئوليات العظيمة التى كلفها شعب مصر العظيم بها فى حماية الوطن والدفاع عن سلامة أراضيه وأمن شعبها واستقراره.
وأشارت الى أن الوطن لن ينسى شهداءه من حادث مسجد الروضة المسلمين العزل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)