shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 30-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
_أكد الأخ علي صالح الكول _مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة صنعاء أن أراضي وعقارات الدولة خط أحمر لا يمكن التفريط أو المداهنة فيها ومن يحاولون الأعتداء عليها سيواجهون بقوة القانون ولن نسمح لمن يحاولون استغلال الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب العدوانية التي يشنها التحالف السعودي على بلادنا, بهدف الأستيلاء على أراضي الدولة .. مؤكدا بأن هيئة أراضي محافظة صنعاء رفعت 60 قضية جسيمة للقضاء هذا العام أغلبها قضايا أعتداء على أملاك الدولة.
وأشار الكول إلى أن مكتب الهيئة أحبط عددا من المحررات والوثائق المزورة بهدف الأستيلاء على أملاك الدولة وهذا مؤشر خطير يؤكد الحملة المسعورة لدى ضعفاء النفوس في محاولتهم استملاك أراضي الدولة .. مشيرا بأن فرع مكتب هيئة أراضي الدولة بمحافظة صنعاء حقق ايرادات مركزية ومحلية وضرائب تصل نحو 500 مليون ريال من بداية هذا العام وحتى يومنا هذا.
وطالب مدير عام هيئة أراضي الدولة بالمحافظة بضرورة ووجوب حصر أراضي الدولة واسقاطها بالمخططات والصور الجوية للحفاظ عليها وتوثيقها بالطرق العلمية الحديثة مواكبة للتطورات العصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)