shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 30-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
_أكد الأخ علي صالح الكول _مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة صنعاء أن أراضي وعقارات الدولة خط أحمر لا يمكن التفريط أو المداهنة فيها ومن يحاولون الأعتداء عليها سيواجهون بقوة القانون ولن نسمح لمن يحاولون استغلال الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب العدوانية التي يشنها التحالف السعودي على بلادنا, بهدف الأستيلاء على أراضي الدولة .. مؤكدا بأن هيئة أراضي محافظة صنعاء رفعت 60 قضية جسيمة للقضاء هذا العام أغلبها قضايا أعتداء على أملاك الدولة.
وأشار الكول إلى أن مكتب الهيئة أحبط عددا من المحررات والوثائق المزورة بهدف الأستيلاء على أملاك الدولة وهذا مؤشر خطير يؤكد الحملة المسعورة لدى ضعفاء النفوس في محاولتهم استملاك أراضي الدولة .. مشيرا بأن فرع مكتب هيئة أراضي الدولة بمحافظة صنعاء حقق ايرادات مركزية ومحلية وضرائب تصل نحو 500 مليون ريال من بداية هذا العام وحتى يومنا هذا.
وطالب مدير عام هيئة أراضي الدولة بالمحافظة بضرورة ووجوب حصر أراضي الدولة واسقاطها بالمخططات والصور الجوية للحفاظ عليها وتوثيقها بالطرق العلمية الحديثة مواكبة للتطورات العصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)