shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توج فريق العنيد بلقب شباب بطولة رابطة أبناء معين لكرة القدم التي نظمتها الرابطة خلال الفترة 27أكتوبر الماضي -29 نوفمبر

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص

توج فريق العنيد بلقب شباب بطولة رابطة أبناء معين لكرة القدم التي نظمتها الرابطة خلال الفترة 27أكتوبر الماضي -29 نوفمبر والتي أقيمت احتفاء بعيد الجلاء 30 نوفمبر وشارك فيها 480 لاعبا مثلوا فرق ومديريات معين..


وجاء فوز العنيد باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأسطورة ب ستة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء احتضنه شعب صنعاء حيث تسيد لاعبو العنيد الشوط الأول وتمكنوا من ترجمة سيطرتهم إلى أهداف أربعة جاءت باقدام عارف بيرق ثم محمد الدريبي لينهي عبدالله الشيباني هذا الشوط بهدفين مختتما الرباعية.


الشوط الثاني حاول فيه لاعبو الأسطورة العودة إلى أجواء المباراة لكن دون جدوى رغم تسجيلهم هاتريك عبر لاعبهم ناصر الملاحي إلا ان لاعبو العنيد واصلوا توسيع الفارق وتقدموا بالخامس والسادس بواسطة عبدالله الشيباني الذي سجل أربعة أهداف شخصية ككل في اللقاء..


عقب ذلك قام ضيوف حفل الختام الإخوة سامي شرف الدين مشرف المديرية ومحمد الشرفي مدير مكتب الاوقاف ومحمد علي نائب مدير مكتب شباب معين وحسام الشرفي مدير البطولة بتكريم أبطال المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الشباب والناشئين على النحو التالي:

فئة الشباب

الأول / العنيد -كأس-ميداليات ذهبية

الثاني/ الأسطورة

أفضل لاعب/ نصر الشمسي

أفضل حارس/مدحت علي

الهداف/ محمد الدريبي


فئة الناشئين

الأول /صقور القدس -كأس -ميداليات ذهبية

الثاني/الاتفاق- الميداليات الفضية

أفضل حارس/ منصور مهدي

أفضل لاعب/علي بساره

الهداف/ سليم سامي

والفريق المثالي الأمجاد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)