shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توج فريق العنيد بلقب شباب بطولة رابطة أبناء معين لكرة القدم التي نظمتها الرابطة خلال الفترة 27أكتوبر الماضي -29 نوفمبر

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص

توج فريق العنيد بلقب شباب بطولة رابطة أبناء معين لكرة القدم التي نظمتها الرابطة خلال الفترة 27أكتوبر الماضي -29 نوفمبر والتي أقيمت احتفاء بعيد الجلاء 30 نوفمبر وشارك فيها 480 لاعبا مثلوا فرق ومديريات معين..


وجاء فوز العنيد باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأسطورة ب ستة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء احتضنه شعب صنعاء حيث تسيد لاعبو العنيد الشوط الأول وتمكنوا من ترجمة سيطرتهم إلى أهداف أربعة جاءت باقدام عارف بيرق ثم محمد الدريبي لينهي عبدالله الشيباني هذا الشوط بهدفين مختتما الرباعية.


الشوط الثاني حاول فيه لاعبو الأسطورة العودة إلى أجواء المباراة لكن دون جدوى رغم تسجيلهم هاتريك عبر لاعبهم ناصر الملاحي إلا ان لاعبو العنيد واصلوا توسيع الفارق وتقدموا بالخامس والسادس بواسطة عبدالله الشيباني الذي سجل أربعة أهداف شخصية ككل في اللقاء..


عقب ذلك قام ضيوف حفل الختام الإخوة سامي شرف الدين مشرف المديرية ومحمد الشرفي مدير مكتب الاوقاف ومحمد علي نائب مدير مكتب شباب معين وحسام الشرفي مدير البطولة بتكريم أبطال المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الشباب والناشئين على النحو التالي:

فئة الشباب

الأول / العنيد -كأس-ميداليات ذهبية

الثاني/ الأسطورة

أفضل لاعب/ نصر الشمسي

أفضل حارس/مدحت علي

الهداف/ محمد الدريبي


فئة الناشئين

الأول /صقور القدس -كأس -ميداليات ذهبية

الثاني/الاتفاق- الميداليات الفضية

أفضل حارس/ منصور مهدي

أفضل لاعب/علي بساره

الهداف/ سليم سامي

والفريق المثالي الأمجاد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)