shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهد قصر المؤتمرات في الكريملين اليوم الجمعة الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر ما ستؤول إليه قرعة البطولة العالمية لكرة القدم

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -

شهد قصر المؤتمرات في الكريملين اليوم الجمعة الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر ما ستؤول إليه قرعة البطولة العالمية لكرة القدم التي ينتظرها الملايين كل أربع سنوات.



العالم - رياضة


وألقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كلمة الافتتاح في مراسم حفل سحب قرعة مونديال كأس العالم 2018 والمقرر إقامته بروسيا وبحضور جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


بالصورة... نتيجة قرعة كاس العالم 2018

وكانت النتيجة القرعة كالتالي:


1-  روسيا اوروجواي مصر السعودية
2-  البرتغال اسبانيا ايران المغرب
3 - فرنسا بيرو الدانمارك استراليا
4-  الأرجنتين كرواتيا ايسلندا نيجيريا
5-  البرازيل سويسرا كوستاريكا صربيا
6 - المانيا المكسيك السويد كوريا ج
7 - بلجيكا انجلترا تونس بنما
8 - بولندا كولومبيا السنغال اليابان


وقدم الانجليزي غاري لينيكر هداف مونديال 1986 حفل سحب القرعة الى جانب الإعلامية الروسية ماريا كوماندنايا. في حين أن عملية سحب الكرات شارك فيها ثمانية من اللاعبين السابقين هم الأرجنتيني دييغو مارادونا، والبرازيلي كافو والايطالي فابيو كانافارو والاسباني كارليس بويول والفرنسي لوران بلان والانكليزي غوردون بانكس والأروغوياني دييغو فورلان، بالاضافة إلى أسطورة الكرة الروسية وقائد المنتخب السوفياتي في مونديال 1958نيكيتا سيمونيان البالغ من العمر حالياً 91 عاماً.


بالصورة... نتيجة قرعة كاس العالم 2018

وبدأ عدد من نجوم كرة القدم حول العالم التوافد على قصر الكرملين، وجاء على رأس النجوم المتواجدين في مراسم القرعة البرازيلي رونالدينيو، والفرنسي مارسيل ديسيه، والكاميروني صامويل إيتو، والنيجيري كانو وغيرهم من نجوم كرة القدم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)