shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -

كشف الاعلامي طاهر حزام من موقع الحدث في العاصمة عن المناطق التي يسيطر عليها قوات الحرس والحوثيين وقيقة اقتحام قناة اليمن اليوم .

نعيد نشر منشوره الذي يبين حقيقة الوضع في العاصمة صنعاء :
الحق يقال اغلب مناطق جنوب العاصمة وغربها واجزاء من شرقها حتى نقيل يسلح مع حزب المؤتمر بمافيها السواد و48 ووريمة حميد وسنحان وبلاد الروس وحتى الاصبحي ..

وقع اختراق لقناة اليمن اليوم من جهة سد كمران والحمدلله الزملاء في بدروم القناة اغلب مناطق شمال العاصمة مع اجزاء من شرقها وغربها مع انصارالله اي ما كان مع الاحمر مع انصارالله وزيادة بعض من الخمسين حتى سد كمران هناك في بني الحارث مع الشيخ جمعان وهي مناطق شمال العاصمة عاجبني عدم اقتحام المنازل التى تتبع مؤتمريين او من انصارالله لمن لم يقاتل اي القتال بشرف واحترام مزيه هناك جثث في بعض المناطق نتمنى السامح للصليب الاحمر باخذها .
#طاهرحزام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)