shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأحد, 03-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة إب مساء امس السبت اجتماع استثنائي برئاسة محافظ المحافظة اللواء.د/ عبدالواحد محمد صلاح رئيس اللجنة الأمنية و بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الشيخ عقيل فاضل والمشرف العام لأنصار الله بإب الأخ صالح حاجب ، و عدد من وكلاء المحافظة وذلك لمناقشة مستجدات الساحة المحلية وأخر التطورات والأحداث في العاصمة صنعاء .
العميد الركن/ محمد عبدالجليل الشامي مدير عأمن محافظة إب نائب رئيس اللجنة الأمنية بتصريح صحفي بأن اجتماع اللجنة الامنية كان مهما وناجحاً وتم الخروج منه بنتائج تصب مصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة و العمل على تجنيب المحافظة وأبنائها من أي صراع يذكر .

وكشف العميد الشامي أن من أهم نتائج اجتماع الليلة هو إتفاق الجميع على تجنيب المحافظة من أي صراعات ومواجهات قد تحدث في عاصمة المحافظة او جميع المديريات، وأن يعمل الجميع وبمقدمتها القوى السياسية ممثلة بالمؤتمر وأنصار الله على إزالة أي توترات بالتعاون مع اللجنة الأمنية .

وأضاف الشامي بالقول : أن اللجنة الأمنية في حالة إنعقاد مستمر برئاسة المحافظ صلاح و على تواصل دائم مع قيادتي أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة و مع كل من يلزم وذلك من أجل أمن واستقرار المحافظة و عدم السماح بأي إخلالات أمنية قد تحدث .

داعياً الجميع في المحافظة ألى الشعور بالمسؤلية الكاملة و الحرص على أمن المحافظة والمشاركة الجماعية في الحفاظ على استقرارها و عدم الانجرار وراء أي دعوات تقود للعنف أو احداث أي أخلالات أمنية وممارسات خارجة عن النظام والقانون لا تصب عواقبها و تداعياتها في مصلحة المحافظة التي تعيش اليوم وهذه اللحظة في أجواء أمنة و مستقرة .

وعبر عن شكره وتقديره لابناء اب على الوعي الكبير الذي يتميزون به بكل فئاتهم وشرائحهم والذي حسب قولة ليس بجديد على أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء ومثقفي وشباب و رجال محافظة إب محافظة السلام حاضنة أبناء اليمن، متمنياً أن يعي الجميع أهمية ذلك والحرص الكبير من قيادة المحافظة واللجنة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار محافظة إب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)