shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -

أشادت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعاليات معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT2017 فى دورته 21.

وقالت في بيان لها اليوم الأحد، أن المعرض يشهد عددًا من الفعاليات والإنجازات والمبادرات أبرزها انطلاق أول هاتف مصرى الصنع، وأول تأشيرة الكترونية e-visa.



وأوضحت أنه يستقبلCairo ICT الزائرين من مصر وأفريقيا وجميع أنحاء الوطن العربى للقاء أكثر من 500 شركة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والتكنولوجيا المالية والدفاع والأمن والسلامة العامة والمدن الذكية.

والجدير بالذكر أنه سيقوم أكثر من 1000 خبير ومدير تنفيذى من مختلف الشركات بحضور فعاليات المؤتمر أو التحدث فى جلساته، ويعد المؤتمر جزءا لا يتجزأ من المعرض المقام على مدى 4 أيام مع انعقاد ورش عمل وعروض توضيحية للشركات بالتوازى مع المعارض الأربعة المتخصصة.

ويعقد معرضCairo ICT لهذا العام فى دورته الحادية والعشرين على مساحة 28 ألف متر مربع بزيادة تقدر بـ25% عن مساحة العام الماضى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)