shopify site analytics
يا معشر الأنصار كونوا أنصار الله!! - اليمن الذي أُحب - محمد بن سلمان يشتري أغلى قصر في العالم (صورة) - السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل المشجعين الجزائريين "صورة" - قاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان يعترف بجريمته "تفاصيل" - مصر تكشف عن احتياطات حقل "ظُهر" العملاق من الغاز - مُتْ لتحيا ففي المماتِ حياةُ - مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني - اللغة هوية الشعوب وينابيع المعرفة - وحشية القمع الإسرائيلي وعنف الرد الحكومي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 03-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -

أشادت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعاليات معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT2017 فى دورته 21.

وقالت في بيان لها اليوم الأحد، أن المعرض يشهد عددًا من الفعاليات والإنجازات والمبادرات أبرزها انطلاق أول هاتف مصرى الصنع، وأول تأشيرة الكترونية e-visa.



وأوضحت أنه يستقبلCairo ICT الزائرين من مصر وأفريقيا وجميع أنحاء الوطن العربى للقاء أكثر من 500 شركة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والتكنولوجيا المالية والدفاع والأمن والسلامة العامة والمدن الذكية.

والجدير بالذكر أنه سيقوم أكثر من 1000 خبير ومدير تنفيذى من مختلف الشركات بحضور فعاليات المؤتمر أو التحدث فى جلساته، ويعد المؤتمر جزءا لا يتجزأ من المعرض المقام على مدى 4 أيام مع انعقاد ورش عمل وعروض توضيحية للشركات بالتوازى مع المعارض الأربعة المتخصصة.

ويعقد معرضCairo ICT لهذا العام فى دورته الحادية والعشرين على مساحة 28 ألف متر مربع بزيادة تقدر بـ25% عن مساحة العام الماضى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)