shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 09-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
استعانت هيئة سعودية، بالمذيعة الأردنية علا الفارس، لتقديم فقرات في ملتقى شبابي، بعد إيقافها من قبل قناة "MBC" على خلفية تغريده نشرتها اعتبرت مستفزة للشعب السعودي.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن هيئة "توليد الوظائف ومكافحه البطالة" السعودية أعلنت استعانتها أمس الخميس، بالمذيعة علا الفارس لتقديم فقرات ملتقى التخصصات والوظائف، الأمر الذي أثار بدوره استفزاز نشطاء سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأ قرار الهيئة بمشاركة الفارس في الملتقى الذي يفترض أن يقام بمشاركة شباب سعوديين، لتحقيق رسالة الهيئة ضمن رؤية المملكة 2030، النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد
المذيعة علا الفارس"MBC" توقف المذيعة علا الفارس بسبب تغريدة عن القدس "مسيئة للسعودية"!
وكانت مجموعة "MBC" قررت الخميس، إيقاف المذيعة علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها الأربعاء الماضي على موقع "تويتر" حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، اعتبرت مسيئة للشعب السعودي.

وكتبت الفارس في تغريدتها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

وأثارت تغريدة المذيعة الأردنية غضبا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب عدد كبير منهم بالتحقيق معها بدعوى التجاوز الوارد في التغريدة.

المصدر: وكالات

أحمد باديان

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)