shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
حققت صورة فوتوغرافية تظهر ركاب مترو أنفاق موسكو شعبية واسعة على "فيسبوك" حيث جنت خلال أسبوع واحد 22 ألف إعادة نشر وآلاف التعليقات من مختلف أنحاء العالم.

وكانت خبيرة المواصلات الروسية أوكسانا كوروليوفا قد نشرت، الأسبوع الماضي، صورة فوتوغرافية من عربة مترو موسكو، تظهر عددا من الركاب وهم منهمكون في قراءة الكتب والصحف.

وقالت أوكسانا إن العربات مزودة بخدمة الإنترنت، ما يعني أن الركاب اختاروا القراءة طوعا. وقد أعرب الأجانب في تعليقاتهم على تلك الصورة الفوتوغرافية عن إعجابهم بسكان العاصمة الروسية موسكو.

وقال الجزائري رشيد بو زيدي في تعليقه على الصورة:" أحلم بأن أرى ذلك في الجزائر".

وعلقت الإسبانية مونسيرات لافوينته قائلة: "ها هو مترو موسكو، ألا تشعرون بالفرق؟". فيما أعربت البرازيلية أماندا دياس عن إعجابها بالقول: "لا يمكن تصور ذلك!".

وقالت الإيطالية أنطونيلا قسطنطينو معلقة على الصورة الفوتوغرافية: "عالم آخر".

ومن فرنسا، كتب ألكسندر تروفي معلقا على الصورة: "الحضارة ما زالت قائمة". وأضاف مواطنه برتران بوسيو قائلا: "هؤلاء هم الناس أنفسهم الذين يحتقرهم (مثقفونا)".

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)