shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
حققت صورة فوتوغرافية تظهر ركاب مترو أنفاق موسكو شعبية واسعة على "فيسبوك" حيث جنت خلال أسبوع واحد 22 ألف إعادة نشر وآلاف التعليقات من مختلف أنحاء العالم.

وكانت خبيرة المواصلات الروسية أوكسانا كوروليوفا قد نشرت، الأسبوع الماضي، صورة فوتوغرافية من عربة مترو موسكو، تظهر عددا من الركاب وهم منهمكون في قراءة الكتب والصحف.

وقالت أوكسانا إن العربات مزودة بخدمة الإنترنت، ما يعني أن الركاب اختاروا القراءة طوعا. وقد أعرب الأجانب في تعليقاتهم على تلك الصورة الفوتوغرافية عن إعجابهم بسكان العاصمة الروسية موسكو.

وقال الجزائري رشيد بو زيدي في تعليقه على الصورة:" أحلم بأن أرى ذلك في الجزائر".

وعلقت الإسبانية مونسيرات لافوينته قائلة: "ها هو مترو موسكو، ألا تشعرون بالفرق؟". فيما أعربت البرازيلية أماندا دياس عن إعجابها بالقول: "لا يمكن تصور ذلك!".

وقالت الإيطالية أنطونيلا قسطنطينو معلقة على الصورة الفوتوغرافية: "عالم آخر".

ومن فرنسا، كتب ألكسندر تروفي معلقا على الصورة: "الحضارة ما زالت قائمة". وأضاف مواطنه برتران بوسيو قائلا: "هؤلاء هم الناس أنفسهم الذين يحتقرهم (مثقفونا)".

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)