shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
حققت صورة فوتوغرافية تظهر ركاب مترو أنفاق موسكو شعبية واسعة على "فيسبوك" حيث جنت خلال أسبوع واحد 22 ألف إعادة نشر وآلاف التعليقات من مختلف أنحاء العالم.

وكانت خبيرة المواصلات الروسية أوكسانا كوروليوفا قد نشرت، الأسبوع الماضي، صورة فوتوغرافية من عربة مترو موسكو، تظهر عددا من الركاب وهم منهمكون في قراءة الكتب والصحف.

وقالت أوكسانا إن العربات مزودة بخدمة الإنترنت، ما يعني أن الركاب اختاروا القراءة طوعا. وقد أعرب الأجانب في تعليقاتهم على تلك الصورة الفوتوغرافية عن إعجابهم بسكان العاصمة الروسية موسكو.

وقال الجزائري رشيد بو زيدي في تعليقه على الصورة:" أحلم بأن أرى ذلك في الجزائر".

وعلقت الإسبانية مونسيرات لافوينته قائلة: "ها هو مترو موسكو، ألا تشعرون بالفرق؟". فيما أعربت البرازيلية أماندا دياس عن إعجابها بالقول: "لا يمكن تصور ذلك!".

وقالت الإيطالية أنطونيلا قسطنطينو معلقة على الصورة الفوتوغرافية: "عالم آخر".

ومن فرنسا، كتب ألكسندر تروفي معلقا على الصورة: "الحضارة ما زالت قائمة". وأضاف مواطنه برتران بوسيو قائلا: "هؤلاء هم الناس أنفسهم الذين يحتقرهم (مثقفونا)".

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)