shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أصدرت محكمة الصحافة الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017م، حكماً بحبس رئيس تحرير صحيفة (الميثاق) الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام محمد انعم، في سياق سياسة الاستهداف الذي يتعرض لها الحزب منذ اغتيال الزعيم صالح مطلع الشهر الجاري، حيث تعتقل المليشيات قرابة 3000 قيادي في المؤتمر.

وذكر مصدر مطلع أن محكمة الصحافة اليمنية أصدرت حكماً ضد "محمد أنعم" رئيس تحرير صحيفة الميثاق في القضية التي رفعها ضده القيادي الحوثي البارز "حسن زيد" وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب بصنعاء على خلفية قضايا فساد ونهب للمال العام متورط فيها الوزير وجماعته.

وقضى منطوق الحكم الغيابي بسجن الصحفي محمد أنعم رئيس التحرير لمدة تسعة أشهر مع النفاذ وغرامة مالية قدرها مليوني ريال يمني.

الجدير بالذكر أن الحكم أثار استياء واسعاً في الوسط الإعلامي باعتباره تهديداً خطيراً يمس قداسة المهنة بعد أن أسقطت المسيرة الحوثية كثيراً من قيم هذا الوطن وثوابته في مستنقعات حضورها المدجج بالترهيب والموت.

واعتبروا الحكم بمثابة شرعنة لحماية الفاسدين وتوعد من يدافع عن المال العام بالسجن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)