shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أصدرت محكمة الصحافة الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017م، حكماً بحبس رئيس تحرير صحيفة (الميثاق) الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي العام محمد انعم، في سياق سياسة الاستهداف الذي يتعرض لها الحزب منذ اغتيال الزعيم صالح مطلع الشهر الجاري، حيث تعتقل المليشيات قرابة 3000 قيادي في المؤتمر.

وذكر مصدر مطلع أن محكمة الصحافة اليمنية أصدرت حكماً ضد "محمد أنعم" رئيس تحرير صحيفة الميثاق في القضية التي رفعها ضده القيادي الحوثي البارز "حسن زيد" وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب بصنعاء على خلفية قضايا فساد ونهب للمال العام متورط فيها الوزير وجماعته.

وقضى منطوق الحكم الغيابي بسجن الصحفي محمد أنعم رئيس التحرير لمدة تسعة أشهر مع النفاذ وغرامة مالية قدرها مليوني ريال يمني.

الجدير بالذكر أن الحكم أثار استياء واسعاً في الوسط الإعلامي باعتباره تهديداً خطيراً يمس قداسة المهنة بعد أن أسقطت المسيرة الحوثية كثيراً من قيم هذا الوطن وثوابته في مستنقعات حضورها المدجج بالترهيب والموت.

واعتبروا الحكم بمثابة شرعنة لحماية الفاسدين وتوعد من يدافع عن المال العام بالسجن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)