shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أطلقت مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية موقعها الإلكتروني الخاص بعد أكثر من عام ونصف من العطاء والإنجاز في مجالات التنمية ومشاريع الإغاثة والعمل الإنساني في أكثر من 5 محافظات ، وتنفيذ أكثر من 25 مشروع إغاثة وتنميه ، والتي تهدف إلى التخفيف من الفقر لدى الكثير من الأسر في اليمن ، وتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة للمجتمع اليمني.
وقالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أنه ومع تطور أنشطة المؤسسة وتوسعها في المجالات الإنسانية والتنموية ، كان لزاماً على المؤسسة أن يكون لها منصة إعلامية متميزة ، إضافة إلى صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كي تبرز ذلك التطور والأنشطة المختلفة .
الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة سيسهم في إعطاء نظرة شاملة على فعاليات وأنشطة المؤسسة في المجال التنموي والإنساني ، بالإضافة إلى التغطية المستمرة ورصد ومتابعة أخبار المؤسسة .
كما سيتيح الموقع إمكانية للمتابع بالتواصل مع المؤسسة وأخذ إنطباع وصوره كاملة عن المؤسسة وأنشطتها المختلفة.
ولزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة على الرابط التالي :
http://angeladhr.org/portal/ar/
أو على الرابط :
http://angeladhr.com/portal/ar/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)