shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل الاسود

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ فيصل الاسود -
أفتتح مستشفى الجوف العام بالتعاون مع منظمة أدرا قسم التغذية العلاجية " تي . إف . سي " الذي يعتبر الأول والوحيد في إقليم سبأ .
يذكر يذكر أن القسم يعالج حالات سوء التغذية المرضية " sam" المصحوب بالمضاعفات الحادة .
وذكر الدكتور محمود الشرعبي أخصائي التغذية في القسم أن محافظة الجوف بحاجة ماسة لهذا القسم الحيوي والمهم والذي من المتوقع أن يقلل من نسبة وفيات الأطفال .
وأشار الشرعبي الى أمكانية أن يشهد القسم توسعا خلال الأشهر القادمة , وشكر إدارة مستشفى الجوف العام على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإفتتاح وتشغيل هذا القسم .
الجدير بالذكر أن القسم يقدم خدماته لجميع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد مجانا , إذ يستقبلهم ويهتم بتغذيتهم لمدة زمنية محدده حتى يتجاوزون مرحلة الخطورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)