shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل الاسود

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ فيصل الاسود -
أفتتح مستشفى الجوف العام بالتعاون مع منظمة أدرا قسم التغذية العلاجية " تي . إف . سي " الذي يعتبر الأول والوحيد في إقليم سبأ .
يذكر يذكر أن القسم يعالج حالات سوء التغذية المرضية " sam" المصحوب بالمضاعفات الحادة .
وذكر الدكتور محمود الشرعبي أخصائي التغذية في القسم أن محافظة الجوف بحاجة ماسة لهذا القسم الحيوي والمهم والذي من المتوقع أن يقلل من نسبة وفيات الأطفال .
وأشار الشرعبي الى أمكانية أن يشهد القسم توسعا خلال الأشهر القادمة , وشكر إدارة مستشفى الجوف العام على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإفتتاح وتشغيل هذا القسم .
الجدير بالذكر أن القسم يقدم خدماته لجميع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد مجانا , إذ يستقبلهم ويهتم بتغذيتهم لمدة زمنية محدده حتى يتجاوزون مرحلة الخطورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)