shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل الاسود

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ فيصل الاسود -
أفتتح مستشفى الجوف العام بالتعاون مع منظمة أدرا قسم التغذية العلاجية " تي . إف . سي " الذي يعتبر الأول والوحيد في إقليم سبأ .
يذكر يذكر أن القسم يعالج حالات سوء التغذية المرضية " sam" المصحوب بالمضاعفات الحادة .
وذكر الدكتور محمود الشرعبي أخصائي التغذية في القسم أن محافظة الجوف بحاجة ماسة لهذا القسم الحيوي والمهم والذي من المتوقع أن يقلل من نسبة وفيات الأطفال .
وأشار الشرعبي الى أمكانية أن يشهد القسم توسعا خلال الأشهر القادمة , وشكر إدارة مستشفى الجوف العام على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإفتتاح وتشغيل هذا القسم .
الجدير بالذكر أن القسم يقدم خدماته لجميع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد مجانا , إذ يستقبلهم ويهتم بتغذيتهم لمدة زمنية محدده حتى يتجاوزون مرحلة الخطورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)