shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل الاسود

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز/ فيصل الاسود -
أفتتح مستشفى الجوف العام بالتعاون مع منظمة أدرا قسم التغذية العلاجية " تي . إف . سي " الذي يعتبر الأول والوحيد في إقليم سبأ .
يذكر يذكر أن القسم يعالج حالات سوء التغذية المرضية " sam" المصحوب بالمضاعفات الحادة .
وذكر الدكتور محمود الشرعبي أخصائي التغذية في القسم أن محافظة الجوف بحاجة ماسة لهذا القسم الحيوي والمهم والذي من المتوقع أن يقلل من نسبة وفيات الأطفال .
وأشار الشرعبي الى أمكانية أن يشهد القسم توسعا خلال الأشهر القادمة , وشكر إدارة مستشفى الجوف العام على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإفتتاح وتشغيل هذا القسم .
الجدير بالذكر أن القسم يقدم خدماته لجميع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد مجانا , إذ يستقبلهم ويهتم بتغذيتهم لمدة زمنية محدده حتى يتجاوزون مرحلة الخطورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)