shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
أفتتح محافظة الحديدة بمعية مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي اليوم المعرض السنوي للأعمال الفنية على مستوى مدارس مدينة الحديدة للعام الدراسي 2017- 2018م.
وفي أفتتاح المعرض الذي تنظمه ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على مدى أسبوع بمناسبة مرور 1000 يوم من العدوان والثبات والصمود وحضره أمين عام محلي الحوك علي باري ونواب مدير مكتب التربية أحمد النهاري وعلي الطبيشي وصادق الحاتمي ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات ومدراء الإدارات التربوية بمكتب التربية والتعليم وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة أستمع حسن أحمد الهيج من القائمين على المعرض على اهم مكوناته ومحتوياته من الصور واللوحات الفنية والمجسمات وغيرها وما احتوته بين جنباتها من توضيح لجرائم العدوان على مدى 3 سنوات تقريبا.
وعبر المحافظ عن سعادته بتنظيم هذا المعرض وابداعات ومهارات الطلاب والتي عكست مستوى المسؤولية والوعي لدى الطلاب خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.
فيما أوضح مدير عام مكتب التربية عمر بحر الهدف والدور المأمول من تنظيم المعرض وهو خلق التنافس بين الطلاب بما يسهم في تحسين مستواهم العلمي والفني وكذا إظهار الصمود من قبل الطلاب والعاملين في الحقل التعليمي والتربوي من خلال الريشة والألوان وتوثيق جرائم العدوان السعودي للأجيال القادمة.
ولفت الى ان تنظيم المعرض يأتي ضمن حملة "ثبات وانتصار" والتأكيد على مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان وأرسال رساله للعالم والمجتمع الدولي بذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)