shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
أفتتح محافظة الحديدة بمعية مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي اليوم المعرض السنوي للأعمال الفنية على مستوى مدارس مدينة الحديدة للعام الدراسي 2017- 2018م.
وفي أفتتاح المعرض الذي تنظمه ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على مدى أسبوع بمناسبة مرور 1000 يوم من العدوان والثبات والصمود وحضره أمين عام محلي الحوك علي باري ونواب مدير مكتب التربية أحمد النهاري وعلي الطبيشي وصادق الحاتمي ومديرو المراكز التعليمية بالمديريات ومدراء الإدارات التربوية بمكتب التربية والتعليم وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة أستمع حسن أحمد الهيج من القائمين على المعرض على اهم مكوناته ومحتوياته من الصور واللوحات الفنية والمجسمات وغيرها وما احتوته بين جنباتها من توضيح لجرائم العدوان على مدى 3 سنوات تقريبا.
وعبر المحافظ عن سعادته بتنظيم هذا المعرض وابداعات ومهارات الطلاب والتي عكست مستوى المسؤولية والوعي لدى الطلاب خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.
فيما أوضح مدير عام مكتب التربية عمر بحر الهدف والدور المأمول من تنظيم المعرض وهو خلق التنافس بين الطلاب بما يسهم في تحسين مستواهم العلمي والفني وكذا إظهار الصمود من قبل الطلاب والعاملين في الحقل التعليمي والتربوي من خلال الريشة والألوان وتوثيق جرائم العدوان السعودي للأجيال القادمة.
ولفت الى ان تنظيم المعرض يأتي ضمن حملة "ثبات وانتصار" والتأكيد على مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان وأرسال رساله للعالم والمجتمع الدولي بذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)