shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
تواصل النجمتين مايا ولين الصعيدي نجاحهم، فبعد نجاح أعمالهم الفنية، الفرحة ما تزال على ابوابهم، حيث حققت قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من نصف مليون مشترك في فترة زمنية لم تتجاوز العام.

وحول النجاحات المتتالية عبر والد النجمتين الفنان عمر الصعيدي عن سعادته: "النجاح توفيق من الله أولاً، وأشكر الجمهور الذي لولا ثقته في أعمالنا لما حققنا النجاحات المتتالية، واتمنى أن تكون الاعمال القادمة عند حسن وثقة الجمهور".

وقد اطلقت قناة مايا ولين الصعيدي على موقع التواصل يوتيوب في 22/2/2017 والتي من خلالها تعرض النجمتين حياتهم اليومية والمغامرات والتحديات التي تقومان بها.

للأشتراك في قناة مايا ولين الصعيدي

https://www.youtube.com/channel/UCBwJdItqbra8rA0WvA8GgMQ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)