shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 21-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
تواصل النجمتين مايا ولين الصعيدي نجاحهم، فبعد نجاح أعمالهم الفنية، الفرحة ما تزال على ابوابهم، حيث حققت قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من نصف مليون مشترك في فترة زمنية لم تتجاوز العام.

وحول النجاحات المتتالية عبر والد النجمتين الفنان عمر الصعيدي عن سعادته: "النجاح توفيق من الله أولاً، وأشكر الجمهور الذي لولا ثقته في أعمالنا لما حققنا النجاحات المتتالية، واتمنى أن تكون الاعمال القادمة عند حسن وثقة الجمهور".

وقد اطلقت قناة مايا ولين الصعيدي على موقع التواصل يوتيوب في 22/2/2017 والتي من خلالها تعرض النجمتين حياتهم اليومية والمغامرات والتحديات التي تقومان بها.

للأشتراك في قناة مايا ولين الصعيدي

https://www.youtube.com/channel/UCBwJdItqbra8rA0WvA8GgMQ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)