shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تساءل العديد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن مغزى تلويح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الخرطوم

الثلاثاء, 26-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -


تساءل العديد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن مغزى تلويح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الخرطوم في أكثر من مناسبة بإشارة، قيل أنها إشارة رابعة التي اختص بها "الإخوان"!

وتداول نشطاء آخرون مقالة نشرت في صحيفة "عكاظ" السعودية بعنوان :"لماذا أشهر أردوغان شارة رابعة 3 مرات في قلب الخرطوم؟".


اردوغان قطع كل هذه المسافه وذهب الى السودان ليس من اجل البشير وخدمة السودان كما يقول ولكن من اجل رفع علامة رابعه كيدا فى مصر والسيسى.

من جانب آخر، أشاد أردوغان على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بموقف الخرطوم من الانقلاب التركي الفاشل عام 2016، داعيا الله ألا يعيد على بلاده مثل تلك الليلة "الظلماء"!

إن وقوف #السودان الشقيق إلى جانب تركيا ليلة انقلاب ال١٥ من تموز أظهر لنا أخوة وود الشعب السوداني وحكومته .
نسأل الله ألا يعيد علينا تلك الليلة الظلماء


#تشاوش_أوغلو: لأوّل مرة يبقى الرئيس #أردوغان في زيارة لمدة ثلاثة أيام في دولة واحدة، وزيارته إلى #السودان زيارة إستراتيجية


أما وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، فدلل على الأهمية التي تحظى بها زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى السودان، بالقول إنها المرة الأولى التي تستمر زيارة لأردوغان إلى بلد واحد 3 أيام.

المصدر: تويتر

محمد الطاهر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)