shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

اعتبر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية جابر طايع، أن تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا، بوصفها أصوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -


اعتبر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية جابر طايع، أن تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا، بوصفها أصوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، نابع عن غيرة زائدة على الإسلام.

وقال الدكتور طايع في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي محمد الباز، على فضائية "المحور": "تصريحات الفنانة شيرين رضا، لا يمكن أبدا بأي حال من الأحوال أن تعارض الأذان"، متابعا "تفهمنا كلمة الفنانة وما قالته قد يكون غيرة زائدة على الإسلام".

YouTube ‎@YouTube

خالد رفعت
@pNc4JIfJXeLMSIH
فيديو.. "الأوقاف": تصريح شيرين رضا عن الآذان نعتبره غيرة زائدة على الإسلام

قال الدكتور جابر طايع رئيس القطاع... https://fb.me/OB6e0YQP

٢:٤٠ ص - ٢٧ ديسمبر، ٢٠١٧
رد إعادة تغريد إعجاب
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن: "قرار الأذان الموحد كان صائبا". مشيرا في الوقت ذاته إلى أن "وزارة الأوقاف أغلقت 20 ألف زاوية محاذية للمساجد الكبرى على مستوى الجمهورية المصرية، وتم وضع ضوابط بأن يكون بين المساجد والزوايا على الأقل 500 متر".



إقرأ المزيد
انتقادات لفنانة مصرية شبهت أصوات المؤذنين بـ "الجعير"
وكانت الفنانة شيرين رضا أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشبيهها أصوات بعض المؤذنين بـ "الجعير".

وعبرت رضا خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" عن غضبها من المؤذنين في المساجد، وقالت إنها ترى طريقتهم مخيفه للأطفال، مطالبة في الوقت ذاته بوضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد، كي لا يخاف السياح عند زيارتهم لمصر.

المصدر: اليوم السابع + وكالات

أحمد باديان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)