shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

اعتبر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية جابر طايع، أن تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا، بوصفها أصوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -


اعتبر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية جابر طايع، أن تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا، بوصفها أصوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، نابع عن غيرة زائدة على الإسلام.

وقال الدكتور طايع في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي محمد الباز، على فضائية "المحور": "تصريحات الفنانة شيرين رضا، لا يمكن أبدا بأي حال من الأحوال أن تعارض الأذان"، متابعا "تفهمنا كلمة الفنانة وما قالته قد يكون غيرة زائدة على الإسلام".

YouTube ‎@YouTube

خالد رفعت
@pNc4JIfJXeLMSIH
فيديو.. "الأوقاف": تصريح شيرين رضا عن الآذان نعتبره غيرة زائدة على الإسلام

قال الدكتور جابر طايع رئيس القطاع... https://fb.me/OB6e0YQP

٢:٤٠ ص - ٢٧ ديسمبر، ٢٠١٧
رد إعادة تغريد إعجاب
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن: "قرار الأذان الموحد كان صائبا". مشيرا في الوقت ذاته إلى أن "وزارة الأوقاف أغلقت 20 ألف زاوية محاذية للمساجد الكبرى على مستوى الجمهورية المصرية، وتم وضع ضوابط بأن يكون بين المساجد والزوايا على الأقل 500 متر".



إقرأ المزيد
انتقادات لفنانة مصرية شبهت أصوات المؤذنين بـ "الجعير"
وكانت الفنانة شيرين رضا أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشبيهها أصوات بعض المؤذنين بـ "الجعير".

وعبرت رضا خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" عن غضبها من المؤذنين في المساجد، وقالت إنها ترى طريقتهم مخيفه للأطفال، مطالبة في الوقت ذاته بوضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد، كي لا يخاف السياح عند زيارتهم لمصر.

المصدر: اليوم السابع + وكالات

أحمد باديان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)