shopify site analytics
جامعة ذمار تنهي خدمات 51 عضو هيئة تدريس لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات - 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية - تواصل بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك - عالم البلطجة في مصر‎ - شكرًا لمحافظ إب ... - مركز الاطراف الحكومي يتاجر بمعاناتنا - الارهاب ضد الاسلام والمسلمين - شباب رفح يعزز صدارته للمجموعة الثانية والبريج يعوض خسارته الأولى في بطولة - ولدى شجر، لا تمتْ "حرب اليهود الإعلامية ضد المسلمين" - معلومات تكشف لاول مرة رصيد حساب الزعيم و القائد معمر القذافي صفر ورقمه 1969. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة مؤكدا أنه يمثل انتهاكا صارخا للقانون والشرعية الدولية.

وقال موراليس في تغريدة على تويتر “في سخرية كاملة من المجتمع الدولي تتجاهل حكومة غواتيمالا قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة وتقرر نقل سفارتها إلى القدس” مضيفا “نشعر بالأسف لبيع بعض الحكومات كرامتها للإمبريالية حفاظا على فتات المساعدات”.

وكانت الجمعية العامة للامم المتحدة أعلنت وبأغلبية ساحقة رفضها قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل السفارة الاميركية إلى القدس المحتلة فيما كانت غواتيمالا من الدول القليلة التي أيدت الخطوة الاميركية.

وتعد الولايات المتحدة مصدرا أساسيا للمساعدات المالية التى تحصل عليها غواتيمالا وقد هدد ترامب بقطع المساعدات المالية عن الدول التي تقف ضد قراره فى الأمم المتحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)