shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة مؤكدا أنه يمثل انتهاكا صارخا للقانون والشرعية الدولية.

وقال موراليس في تغريدة على تويتر “في سخرية كاملة من المجتمع الدولي تتجاهل حكومة غواتيمالا قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة وتقرر نقل سفارتها إلى القدس” مضيفا “نشعر بالأسف لبيع بعض الحكومات كرامتها للإمبريالية حفاظا على فتات المساعدات”.

وكانت الجمعية العامة للامم المتحدة أعلنت وبأغلبية ساحقة رفضها قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل السفارة الاميركية إلى القدس المحتلة فيما كانت غواتيمالا من الدول القليلة التي أيدت الخطوة الاميركية.

وتعد الولايات المتحدة مصدرا أساسيا للمساعدات المالية التى تحصل عليها غواتيمالا وقد هدد ترامب بقطع المساعدات المالية عن الدول التي تقف ضد قراره فى الأمم المتحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)