shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدان الرئيس البوليفي إيفو موراليس قرار غواتيمالا نقل سفارتها لدى كيان الاحتلال الإسرائيلى إلى مدينة القدس المحتلة مؤكدا أنه يمثل انتهاكا صارخا للقانون والشرعية الدولية.

وقال موراليس في تغريدة على تويتر “في سخرية كاملة من المجتمع الدولي تتجاهل حكومة غواتيمالا قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة وتقرر نقل سفارتها إلى القدس” مضيفا “نشعر بالأسف لبيع بعض الحكومات كرامتها للإمبريالية حفاظا على فتات المساعدات”.

وكانت الجمعية العامة للامم المتحدة أعلنت وبأغلبية ساحقة رفضها قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل السفارة الاميركية إلى القدس المحتلة فيما كانت غواتيمالا من الدول القليلة التي أيدت الخطوة الاميركية.

وتعد الولايات المتحدة مصدرا أساسيا للمساعدات المالية التى تحصل عليها غواتيمالا وقد هدد ترامب بقطع المساعدات المالية عن الدول التي تقف ضد قراره فى الأمم المتحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)