shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام"

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام" بنسخته الثانية.

ونفذ المركز في هذا الصدد المنتدى الحواري الخامس الذي شارك فيه 55 مشارك ومشاركة من ومدراء مدارس وسياسيين عقال الحارات ونشطاء المجتمع المدني ومعلمين وشباب.

ويهدف المنتدى الى نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في محافظة ذمار, واشراك كل فئات المجتمع في تعزيز هذه الثقافة في أوساط المجتمع اليمني, والإبتعاد عن العنف والصراع ولغة الكراهية.

وكان المركز نفذ خلال الأشهر السابقة خمسة منتديات حوارية مخصصة للشباب ونشطاء المجتمع والصحفيين والإعلاميين, ومعلمين ومعلمات عدد من مدارس مدينة ذمار, للسعي نحو تغيير خطاب المواطنين والدفع نحو التعايش والقبول بالأخر المختلف والتنوع الطائفي والمذهبي.

كما اصدر المركز كتيب حمل عنوان (التعايش والسلام.. حياة وبناء)، ويعد خلفية معرفية ونظرية شاملة عن التعايش والتسامح والسلام.

يذكر أن مركز أبجد للدارسات والتنمية مؤسسة مدنية غير ربحية تعمل في مجالات التنمية السياسية والاعلامية وتمكين الشباب من خلال سلسلة من البرامج والانشطة التي ينفذها المركز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)