shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام"

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام" بنسخته الثانية.

ونفذ المركز في هذا الصدد المنتدى الحواري الخامس الذي شارك فيه 55 مشارك ومشاركة من ومدراء مدارس وسياسيين عقال الحارات ونشطاء المجتمع المدني ومعلمين وشباب.

ويهدف المنتدى الى نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في محافظة ذمار, واشراك كل فئات المجتمع في تعزيز هذه الثقافة في أوساط المجتمع اليمني, والإبتعاد عن العنف والصراع ولغة الكراهية.

وكان المركز نفذ خلال الأشهر السابقة خمسة منتديات حوارية مخصصة للشباب ونشطاء المجتمع والصحفيين والإعلاميين, ومعلمين ومعلمات عدد من مدارس مدينة ذمار, للسعي نحو تغيير خطاب المواطنين والدفع نحو التعايش والقبول بالأخر المختلف والتنوع الطائفي والمذهبي.

كما اصدر المركز كتيب حمل عنوان (التعايش والسلام.. حياة وبناء)، ويعد خلفية معرفية ونظرية شاملة عن التعايش والتسامح والسلام.

يذكر أن مركز أبجد للدارسات والتنمية مؤسسة مدنية غير ربحية تعمل في مجالات التنمية السياسية والاعلامية وتمكين الشباب من خلال سلسلة من البرامج والانشطة التي ينفذها المركز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)