shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام"

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أختتم مركز أبجد للدارسات والتنمية بمحافظة ذمار, صباح اليوم الأربعاء انشطة العام الحالي 2017م, الخاصة ببرنامج "شباب من أجل التعايش والسلام" بنسخته الثانية.

ونفذ المركز في هذا الصدد المنتدى الحواري الخامس الذي شارك فيه 55 مشارك ومشاركة من ومدراء مدارس وسياسيين عقال الحارات ونشطاء المجتمع المدني ومعلمين وشباب.

ويهدف المنتدى الى نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في محافظة ذمار, واشراك كل فئات المجتمع في تعزيز هذه الثقافة في أوساط المجتمع اليمني, والإبتعاد عن العنف والصراع ولغة الكراهية.

وكان المركز نفذ خلال الأشهر السابقة خمسة منتديات حوارية مخصصة للشباب ونشطاء المجتمع والصحفيين والإعلاميين, ومعلمين ومعلمات عدد من مدارس مدينة ذمار, للسعي نحو تغيير خطاب المواطنين والدفع نحو التعايش والقبول بالأخر المختلف والتنوع الطائفي والمذهبي.

كما اصدر المركز كتيب حمل عنوان (التعايش والسلام.. حياة وبناء)، ويعد خلفية معرفية ونظرية شاملة عن التعايش والتسامح والسلام.

يذكر أن مركز أبجد للدارسات والتنمية مؤسسة مدنية غير ربحية تعمل في مجالات التنمية السياسية والاعلامية وتمكين الشباب من خلال سلسلة من البرامج والانشطة التي ينفذها المركز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)