shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي اليوم الاحد مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في اليمن والذي تنفذة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

الأحد, 07-يناير-2018
صنعاء نيوز/عبدالباري عبدالرزاق -

دشن محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي اليوم الاحد مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في اليمن والذي تنفذة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جي اي زد ) ومؤسسة برجهوف الألمانية .
وأشار المحافظ المقدشي الى حاجة المحافظة لعمل المنظمات الدولية في المجال الخدمي والتنموي والإنساني وتدريب الكفاءات .
وأكد استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية لتنفيذ المشاريع الخدمية في كافة المجالات وبحسب الاولوية .. متنميا للمشروع النجاح في مجال تعزيز الحكم المحلي .
من جانبة أوضح منسق المشروع حامد الفقية ان المشروع يهدف الى تعزيز دور ومساهمة السلطة المحلية القائمة في التنمية وترسيخ الامن والاستقرار وتوفير الخدمات .
وأضاف ان الخطوات الاولى للمشروع الذي يستهدف محافظتي ( ذمار وحضرموت ) عبارة عن حلقة نقاشية لتعريف المشاركين في البرنامج من الجهات المستهدفة في السلطات المحلية .
الى ذلك اسمتع المحافظ المقدشي والمشاركين الى شرح منفصل من قبل ممثل الوكالة الألمانية (جي اي زد ) احمد سعيد ، وممثل مؤسسة برجهوف محمد الغرباني عن طبيعة المشروع الذي يستمر اكثر من عامين ، وكيفية عمل آليات مكونات المشاريع الخدمية وعمل كل جهة لإستيعا المشاريع بشفافية ووضوح .
حضر التدشين نائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله الطاوس ومدير مكتب المحافظة فيصل حسان ومدير المالية عبدالله الثلايا وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالحكيم وهبي ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين منير المروني ونائب مدير مكتبة البردوني امين النشيري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)