shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض كلب حراسة كان يملكه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح مغادرة منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء رغم مقتل الرجل قبل أكثر من شهر.

الأحد, 07-يناير-2018
صنعاء نيوز -
رفض كلب حراسة كان يملكه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح مغادرة منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء رغم مقتل الرجل قبل أكثر من شهر.



وباتت قصة كلب الحراسة الذي بقى وحيدا حتى اليوم بمنزل الرئيس اليمني السابق "علي صالح" حديث العامة من الناس في الأحياء المجاورة لمنزل "صالح".



ورغم ان الخراب حل بالمنازل وغادرته كل القيادات التي كانت تزور صالح لسنوات إلا ان كل الحراسة الوحيد لايزال في مكانه.



وبحسب مصادر اعلامية محلية فإن المواطنين القاطنين بمحيط منزل علي عبدالله صالح في الحي السياسية بالعاصمة اليمنية صنعاء باتوا يطعمون هذا الكلب ماتيسر من لحوم دجاج يشترونها للكلب "الوفي".



والتقط عدد من سكان الحي صور سيلفي مع هذا الكلب "الوفي".



وظل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله محور اليمن كلها لأكثر من 40 عام قبل ان يقتل بيد مسلحين من جماعة الحوثي .



ولم يتخيل إي شخص ان يندثر حكم صالح الذي سيطر على كل اليمن لعقود ليتبقى من كل هذا الحكم الضخم كلب "وفي".



وقال "مدونون يمنيون" على مواقع التواصل الاجتماعية ان الكلب كان أكثر وفاءا من كل القيادات التي أحاطت بصالح لعقود...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)