shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض كلب حراسة كان يملكه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح مغادرة منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء رغم مقتل الرجل قبل أكثر من شهر.

الأحد, 07-يناير-2018
صنعاء نيوز -
رفض كلب حراسة كان يملكه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح مغادرة منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء رغم مقتل الرجل قبل أكثر من شهر.



وباتت قصة كلب الحراسة الذي بقى وحيدا حتى اليوم بمنزل الرئيس اليمني السابق "علي صالح" حديث العامة من الناس في الأحياء المجاورة لمنزل "صالح".



ورغم ان الخراب حل بالمنازل وغادرته كل القيادات التي كانت تزور صالح لسنوات إلا ان كل الحراسة الوحيد لايزال في مكانه.



وبحسب مصادر اعلامية محلية فإن المواطنين القاطنين بمحيط منزل علي عبدالله صالح في الحي السياسية بالعاصمة اليمنية صنعاء باتوا يطعمون هذا الكلب ماتيسر من لحوم دجاج يشترونها للكلب "الوفي".



والتقط عدد من سكان الحي صور سيلفي مع هذا الكلب "الوفي".



وظل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله محور اليمن كلها لأكثر من 40 عام قبل ان يقتل بيد مسلحين من جماعة الحوثي .



ولم يتخيل إي شخص ان يندثر حكم صالح الذي سيطر على كل اليمن لعقود ليتبقى من كل هذا الحكم الضخم كلب "وفي".



وقال "مدونون يمنيون" على مواقع التواصل الاجتماعية ان الكلب كان أكثر وفاءا من كل القيادات التي أحاطت بصالح لعقود...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)