shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / غمدان أبوعلي

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -

دشن فريق الدكتورة#أشواق محرم للإغاثة الأنسانية بمحافظة الحديدة أمس الأثنين مشروع بنك زاد الطعام والذي يهدف الى توزيع 300 سلة غذائية للفئات الأشد فقراً بالمحافظة بدعم من فاعلي خير ..
وقالت الدكتورة / أشواق محرم رئيسة المؤسسة بأن عملية التوزيع شملت 300 سلة غذائية على الأسر الأشد فقراً من الايتام والنازحين والمعاقين وامراض الفشل الكلوي .
واشارت الى أن مشروع بنك زاد الطعام يهدف الى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة بهدف التخفيف من معاناتهم جراء الظروف التي تمر بها البلاد ..
مشيرةً إلى أن السلة الغذائية مكونة من دقيق وسكر وأرز وزيت وفول وصلصة وتمر وتونة ..
وعبرت عن شكرها الجزيل لكل الداعمين وكل من ساهــم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين في محافظة الحديدة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)