shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / غمدان أبوعلي

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -

دشن فريق الدكتورة#أشواق محرم للإغاثة الأنسانية بمحافظة الحديدة أمس الأثنين مشروع بنك زاد الطعام والذي يهدف الى توزيع 300 سلة غذائية للفئات الأشد فقراً بالمحافظة بدعم من فاعلي خير ..
وقالت الدكتورة / أشواق محرم رئيسة المؤسسة بأن عملية التوزيع شملت 300 سلة غذائية على الأسر الأشد فقراً من الايتام والنازحين والمعاقين وامراض الفشل الكلوي .
واشارت الى أن مشروع بنك زاد الطعام يهدف الى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة بهدف التخفيف من معاناتهم جراء الظروف التي تمر بها البلاد ..
مشيرةً إلى أن السلة الغذائية مكونة من دقيق وسكر وأرز وزيت وفول وصلصة وتمر وتونة ..
وعبرت عن شكرها الجزيل لكل الداعمين وكل من ساهــم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين في محافظة الحديدة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)