shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / غمدان أبوعلي

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -

دشن فريق الدكتورة#أشواق محرم للإغاثة الأنسانية بمحافظة الحديدة أمس الأثنين مشروع بنك زاد الطعام والذي يهدف الى توزيع 300 سلة غذائية للفئات الأشد فقراً بالمحافظة بدعم من فاعلي خير ..
وقالت الدكتورة / أشواق محرم رئيسة المؤسسة بأن عملية التوزيع شملت 300 سلة غذائية على الأسر الأشد فقراً من الايتام والنازحين والمعاقين وامراض الفشل الكلوي .
واشارت الى أن مشروع بنك زاد الطعام يهدف الى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة بهدف التخفيف من معاناتهم جراء الظروف التي تمر بها البلاد ..
مشيرةً إلى أن السلة الغذائية مكونة من دقيق وسكر وأرز وزيت وفول وصلصة وتمر وتونة ..
وعبرت عن شكرها الجزيل لكل الداعمين وكل من ساهــم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين في محافظة الحديدة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)