shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د.عادل رضا

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز/ د.عادل رضا -


في ظل انكشاف المنطقة العربية أمام المشاريع الدولية المختلفة وصراعات الإمبراطوريات الإقليمية والدولية العابرة للقارات وفي وضعية سقوط انهزامي أمام التحرك الصهيوني لضم الأراضي العربية المحتلة في فلسطين والجولان العربي واهمها القدس بطبيعة الحال.

الاعتداء العسكري الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية تكرر اليوم.

واذ نستنكر بشدة هذه العربدة الشيطانية للصهاينة نطلب من جمهورية روسيا الاتحادية والجمهورية الإسلامية الالتزام بتعهداتها القانونية وحماية الدولة السورية و ردع الاعتداءات الصهيونية المتكررة.

ونطالب النظام الرسمي العربي بأعادة الجمهورية العربية السورية الي عضوية الجامعة العربية والانطلاق من بعد ذلك إلي تفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك والوقوف مع الدولة السورية ضد هذه الاعتداءات العسكرية.



بتاريخ التاسع من يناير للعام ألفان وثمانية عشرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)