shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يناقش نواب مجلس الدوما الروسي مشروع قانون لإدخال تعديلات على قانون الأسرة في الاتحاد الروسي.

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز -

يناقش نواب مجلس الدوما الروسي مشروع قانون لإدخال تعديلات على قانون الأسرة في الاتحاد الروسي.


ما الجديد في قانون المساواة بين الجنسين في روسيا؟
ويرى واضعو مشروع القانون الجديد أن الإقامة المشتركة لرجل وامرأة لأكثر من خمس سنوات أو لسنتين مع وجود طفل مشترك، تعد بمثابة علاقة زوجية فعلية.

وأوضح النائب أنطون بيلياكوف، أحد العاملين على هذا المقترح في مجلس الدوما (البرلمان الروسي)، أن الإقامة المشتركة تفرض على الطرفين حقوق وواجبات الزوجين التي تنص عليها التشريعات الأسرية والمدنية في روسيا، تماما كـالعلاقة بين رجل وامرأة يخططون لتسجيل الزواج في القيود الرسمية الروسية، وذلك لتخفيف الصعوبات لدى مواجهة طرفي المساكنة لمشاكل الانفصال المختلفة.
المصدر: برافدا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)