shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يناقش نواب مجلس الدوما الروسي مشروع قانون لإدخال تعديلات على قانون الأسرة في الاتحاد الروسي.

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز -

يناقش نواب مجلس الدوما الروسي مشروع قانون لإدخال تعديلات على قانون الأسرة في الاتحاد الروسي.


ما الجديد في قانون المساواة بين الجنسين في روسيا؟
ويرى واضعو مشروع القانون الجديد أن الإقامة المشتركة لرجل وامرأة لأكثر من خمس سنوات أو لسنتين مع وجود طفل مشترك، تعد بمثابة علاقة زوجية فعلية.

وأوضح النائب أنطون بيلياكوف، أحد العاملين على هذا المقترح في مجلس الدوما (البرلمان الروسي)، أن الإقامة المشتركة تفرض على الطرفين حقوق وواجبات الزوجين التي تنص عليها التشريعات الأسرية والمدنية في روسيا، تماما كـالعلاقة بين رجل وامرأة يخططون لتسجيل الزواج في القيود الرسمية الروسية، وذلك لتخفيف الصعوبات لدى مواجهة طرفي المساكنة لمشاكل الانفصال المختلفة.
المصدر: برافدا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)