shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرحت الممثلة الأمريكية، إيليزا دوشكو، التي لعبت دور ابنة الممثل الشهيرأرنولد شوارتزنيغر، في فيلم "الكذب المبرر"،

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز -

صرحت الممثلة الأمريكية، إيليزا دوشكو، التي لعبت دور ابنة الممثل الشهيرأرنولد شوارتزنيغر، في فيلم "الكذب المبرر"، بأنها اغتصبت وهي في الـ12 من عمرها، من قبل زميل يكبرها بـ24 عاما.

وقالت دوشكو إن الذي استدرجها واغتصبها يدعى جويل كرامير، وكان يشرف على المشاهد التي تتضمن حركات بهلوانية.

وأضافت دوشكو أن مغتصبها كرامير الذي كان صديقا للعائلة ويحظى بثقتها وثقة والديها، وعدها ذات مرة أن يرافقها إلى مسبح كي يدربها على حركات بهلوانية مثيرة تحت الماء، إلا أنه لم يف بوعده في ذلك اليوم واصطحبها إلى فندق.


youtube
الممثل الأمريكي، أرنولد شوارتسنيغر
وأوضحت الممثلة الأمريكية أن كرامير طلب منها بعد أن اغتصبها أن لا تخبر والديها أو أي شخص آخر بما حصل، وبالفعل لم تخبر والديها، ولكنها روت قصة اغتصابها لزميلتها التي تكبرها بعدة سنوات، وجاءت زميلتها في اليوم التالي إلى مكان التصوير وأبلغت كرامير بأنها تريد التحدث معه حول الحادثة.

إقرأ المزيد
هارفي وينشتاين وزوجته المصممة جورجينا تشابمان، كاليفورنيا 22 فبراير 2015بعد اتهامات بتحرش جنسي واغتصاب ممثلات.. واينشتاين قد ينجو بفعلته!
لكن دوشكو أصيبت في ذلك اليوم بكسور خلال البروفة التي تتضمن حركات بهلوانية، واعتبرت دوشكو أن كرامير حينئذ انتقم منها وتعمد إسقاطها.

مخرج فيلم "الكذب المبرر"، جيمس كاميرون صرح بأنه لا يعرف شيئا عن هذه الواقعة، وقال " لو أنني علمت حينها بما فعله هذا المجرم، لعملت كل ما بوسعي من أجل محاكمته، وما كان ليفلت من العقاب".

المصدر: غازيتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)