shopify site analytics
4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبرت الأميرة السعودية بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، أن الأزمة بين المملكة وقطر رغم أنها انفجرت حديثا،

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز -


اعتبرت الأميرة السعودية بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، أن الأزمة بين المملكة وقطر رغم أنها انفجرت حديثا، لكنها موجودة على الساحة منذ فترة طويلة.

وقالت الأميرة بسمة (54 سنة)، خلال برنامج على شاشة "بي. بي. سي" العربية، إنها متابعة للعلاقات بين البلدين ورأت أن الأزمة تشكلت تصاعديا عبر التاريخ الحديث لقطر ولم تتفاجأ من استفحالها.


بلا_قيود: الأميرة بسمة بنت سعود آل سعود لـ @nouransallamBBC : "الأزمة مع #قطر رغم أنها انفجرت حديثا الا أنها موجودة على الساحة منذ زمن بعيد، وأنا لست مستغربة لذلك."

من جهة أخرى رأت الأميرة السعودية أن التغييرات، التي يقودها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تجري بصورة سريعة، وربما المملكة لا تزال غير مستعدة لاستقبالها اجتماعيا.

وأشارت إلى أن تطبيق هذه الإجراءات لن يكون سهلا في ظل غياب قوانين تحمي المرأة حتى وإن سمح لها بقيادة السيارة أو منحت مزيدا من الحريات، إلا أن المرأة السعودية قد لا تستطيع التمتع بهذه الحريات.

المصدر: بي بي سي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)