shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبر رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو أن كوريا الشمالية ستمتلك خلال عدة أشهر إمكانية ضرب القسم القاري

الثلاثاء, 23-يناير-2018
صنعاء نيوز -

اعتبر رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو أن كوريا الشمالية ستمتلك خلال عدة أشهر إمكانية ضرب القسم القاري من الولايات المتحدة بالسلاح النووي.

وقال في حديث لقناة CBS التلفزيونية، إنه كان قد ذكر نفس الكلام قبل عدة أشهر.

وأعرب عن أمله في أن تكون توقعاته غير صحيحة وأن يقوم بتكرار نفس الكلمات بعد عام.

وأضاف بومبيو: "تبذل الحكومة الأمريكية جهودها بلا كلل لإبعاد هذا الموعد وإطالة هذه المدة".

وأشار إلى أن بلاده يمكنها القول بثقة، إن كوريا الشمالية تواصل "تطوير" برامجها الصاروخية النووية في حين أن بلاده لا تعلم واقع ما يجري في كوريا الشمالية.

وأكد أن برنامج الأسلحة النووية في كوريا الشمالية يواصل تطوره وتزداد قوة هذه الأسلحة وفعاليتها.

إقرأ المزيد
بيونغ يانغتيلرسون: العقوبات ضد كوريا الشمالية فعالة والبلد يعاني من نقص الوقود
مجلة" نيوزويك" علقت على تصريح بومبيو، وكتبت: "امتلاك بيونغ يانغ لإمكانية ضرب الولايات المتحدة لا يعني أنها ستقوم بذلك فعلا خلال عدة أشهر".

ويعتقد الكثير من الخبراء أن كيم جونغ أون يحتاج للسلاح النووي كوسيلة للردع فقط، لأنه يدرك جيدا أن استخدام هذا السلاح ضد الولايات المتحدة سيؤدي إلى تدمير بلاده بالكامل.

المصدر: انترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)