shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشن صباح اليوم فريق الدكتورة أشواق أحمد محرم للإغاثة الانسانية بمحافظة الحديدة مشروع بنك زاد الطعام بدعم من فاعلي خير .
وخلال التدشين الذي حضره عدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة عبرت رئيسة الفريق أشواق محرم عن سعادتها بتدشين هذا المشروع والذي يأتي ضمن المشاريع الخيرية التى ينفذها الفريق في عدد من مديريات المحافظة بهدف تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف من معاناتهم جراء الظروف الراهنة والصعبة التي يمر بها الوطن .
وأشارت محرم الى أن المشروع يشمل توزيع 300 سلة غذائية تحتوي مكوناتها على "الدقيق والسكر والأرز والفول والصلصة والتمر والتونة" للفئات الأشد فقراً وكذا شرائح الأيتام والنازحين والمعاقين وأمراض الفشل الكلوي بالمحافظة .
وأشادت بالدعم المقدم من أهل الخير فى الداخل والخارج مع المشاريع الخيرية التى يتبنى تنفيذها الفريق تطوعا وبما يحقق الاهداف المرجوة منها في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين ورسم الابتسامة على شفاههم وتحسين مستواهم المعيشي.
فيما عبر عدد من المستفيدين عن جزيل شكرهم وأمتنانهم للفريق وجهودهم الطيبة التى يبذلونها وتوزيعهم لمثل هذه المعونات التى هم بحاجة ماسة اليها اليوم في ظل الأوضاع الراهنة.
وكان الفريق قد دشن مطلع شهر يناير الجاري"حملة عام الخير 2018م " والتى أستهدفت تقديم المساعدة لعدد 180 أسرة من مديريتي الميناء والقفر بمحافظتى الحديدة و إب من اجمالي 1000 أسرة مستهدفة شمل خلالها توزيع توزيع سلل غذائية مكونه من "حبوب قمح" مقدمة من جمعية في المانيا وكذا السلة المتكاملة والتى تحتوي على" زيت الطبخ و الارز و الصلصة و الفول و السكر و الدقيق"
لعدد 00 اسرة تم خلال المرحلة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)