shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسونامي صغير" هو ما حدث لمخيم جل البحر في صور، جنوب لبنان.. هكذا يحلو للأهالي تسمية الكارثة التي حلت بهم، حيث أنّ العاصفة التي شهدها لبنان وسبّبت الكثير من الأضرار في كافة مناطقه، أوقعت هذا التجمع الفلسطيني المهمّش في قبضة الموج الغاضب. فالعاصفة قد اقتحمت 80 منزلاً، حطّمتها وأتلفت محتوياتها وحوّلت أثاثها إلى ركام يعوم على سطح المياه.

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز صور – جيهان القيسي – -


العائلات تستصرخ لإغاثتها

تسونامي صغير" هو ما حدث لمخيم جل البحر في صور، جنوب لبنان.. هكذا يحلو للأهالي تسمية الكارثة التي حلت بهم، حيث أنّ العاصفة التي شهدها لبنان وسبّبت الكثير من الأضرار في كافة مناطقه، أوقعت هذا التجمع الفلسطيني المهمّش في قبضة الموج الغاضب. فالعاصفة قد اقتحمت 80 منزلاً، حطّمتها وأتلفت محتوياتها وحوّلت أثاثها إلى ركام يعوم على سطح المياه.

المشهد في مخيم جل البحر مؤلم للغاية، فالأمواج الثائرة هدمت منازل عديدة كانت مساكن آمنة لمئات الأطفال والنساء والمسنين. ووقف الاهالي عاجزين أمام هذه الكارثة التي حلّت عليهم.. فهم لا يستطيعون ايقاف مياه الامواج الغاضبة التي اجتاحت بيوتهم من دون استئذان.

جمعت العائلات المنكوبة ما تبقى من أثاث وملابس، وهاجرت الى منازل اقربائها منتظرين هدوء العاصفة كما هي لحظات انتظارهم إلى مَن يلتفت إليهم ويمسح الألم عن وجوه اطفالهم

طالع التقرير بشكل كامل عبر الرابط التالي

http://insanonline.net/news_details.php?id=14328
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)