shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز -

وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة مهامهم القانونية لمراقبة السوق.

وشدد النائب العام في مذكرة موجهة لمفتشي التموين على ضرورة الرفع بأي مخالفة للأسعار من قبل ضعفاء النفوس الذين يحاولون استغلال ارتفاع سعر الصرف خلال الأيام القليلة الماضية .

وأشار إلى أن القانون خول لمفتشي التموين حق الرقابة والتفتيش على ما يحصل من مخالفات تموينية، باعتبارهم ممن يحمل صفة الضبطية القضائية، وفقا للنصوص المادتين(12 – 13) من قانون التموين والتجارة، وبموجب تبعية مأموري الضبط القضائي للنيابة العامة وفقا للمادة(3) من قانون إنشاء النيابة العامة.

ودعا النائب العام، التجار إلى النأي بأنفسهم عن المغالاة بالأسعار كون المتضرر الوحيد هو المواطن.. محذرا من العبث بأمن ومعيشة وحياة المواطنين، وتعريض سكينة المجتمع للخطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)