shopify site analytics
تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - تغريداتٌ عربيةٌ شاذةٌ ومواقفٌ ثقافيةٌ ضالةٌ - اختام ورشة عمل حول " نشر التوعية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية" في ذمار - ديالكتيك الصراع الروسي الجمهوري الإسلامي في سوريا - تحالفات وصراعات نووية ! - وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تعلن عاصفة حزم على موظفي الدولة .. - حقول العبادي وبيادر البارزاني! - ثالث يوم من إضراب سائقي الشاحنات وفشل حيل النظام في مواجهة المضربين- الإضراب - 23 فرعا و500 نقطة بيع يقدمها بنك اليمن الدولي أهم المصارف اليمنية للجمهور - عندما يكون المقهى ملاذاُ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز -

وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة مهامهم القانونية لمراقبة السوق.

وشدد النائب العام في مذكرة موجهة لمفتشي التموين على ضرورة الرفع بأي مخالفة للأسعار من قبل ضعفاء النفوس الذين يحاولون استغلال ارتفاع سعر الصرف خلال الأيام القليلة الماضية .

وأشار إلى أن القانون خول لمفتشي التموين حق الرقابة والتفتيش على ما يحصل من مخالفات تموينية، باعتبارهم ممن يحمل صفة الضبطية القضائية، وفقا للنصوص المادتين(12 – 13) من قانون التموين والتجارة، وبموجب تبعية مأموري الضبط القضائي للنيابة العامة وفقا للمادة(3) من قانون إنشاء النيابة العامة.

ودعا النائب العام، التجار إلى النأي بأنفسهم عن المغالاة بالأسعار كون المتضرر الوحيد هو المواطن.. محذرا من العبث بأمن ومعيشة وحياة المواطنين، وتعريض سكينة المجتمع للخطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)