shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز -

وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة مهامهم القانونية لمراقبة السوق.

وشدد النائب العام في مذكرة موجهة لمفتشي التموين على ضرورة الرفع بأي مخالفة للأسعار من قبل ضعفاء النفوس الذين يحاولون استغلال ارتفاع سعر الصرف خلال الأيام القليلة الماضية .

وأشار إلى أن القانون خول لمفتشي التموين حق الرقابة والتفتيش على ما يحصل من مخالفات تموينية، باعتبارهم ممن يحمل صفة الضبطية القضائية، وفقا للنصوص المادتين(12 – 13) من قانون التموين والتجارة، وبموجب تبعية مأموري الضبط القضائي للنيابة العامة وفقا للمادة(3) من قانون إنشاء النيابة العامة.

ودعا النائب العام، التجار إلى النأي بأنفسهم عن المغالاة بالأسعار كون المتضرر الوحيد هو المواطن.. محذرا من العبث بأمن ومعيشة وحياة المواطنين، وتعريض سكينة المجتمع للخطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)