shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز -

وجه النائب العام القاضي ماجد مبخوت الدربابي، مفتشو التموين – حاملي صفة الضبطية القضائية، بالنزول الميداني ومباشرة مهامهم القانونية لمراقبة السوق.

وشدد النائب العام في مذكرة موجهة لمفتشي التموين على ضرورة الرفع بأي مخالفة للأسعار من قبل ضعفاء النفوس الذين يحاولون استغلال ارتفاع سعر الصرف خلال الأيام القليلة الماضية .

وأشار إلى أن القانون خول لمفتشي التموين حق الرقابة والتفتيش على ما يحصل من مخالفات تموينية، باعتبارهم ممن يحمل صفة الضبطية القضائية، وفقا للنصوص المادتين(12 – 13) من قانون التموين والتجارة، وبموجب تبعية مأموري الضبط القضائي للنيابة العامة وفقا للمادة(3) من قانون إنشاء النيابة العامة.

ودعا النائب العام، التجار إلى النأي بأنفسهم عن المغالاة بالأسعار كون المتضرر الوحيد هو المواطن.. محذرا من العبث بأمن ومعيشة وحياة المواطنين، وتعريض سكينة المجتمع للخطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)