shopify site analytics
فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بلغ مانشستر سيتي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، على حساب فريق بريستول سيتي المنتمي لدوري الدرجة الأولى

الأربعاء, 24-يناير-2018
صنعاء نيوز -

بلغ مانشستر سيتي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، على حساب فريق بريستول سيتي المنتمي لدوري الدرجة الأولى، بفوزه عليه (3-2)، الثلاثاء، في مباراة الإياب.

وتوالى على تسجيل ثلاثية مانشستر سيتي كل من، الألماني ليروي سان، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبلجيكي كيفين دي بروين، في الدقائق (43، 49، 90) على الترتيب.

بينما سجل هدفي أصحاب الأرض كل من، مارلون بيك، وإيدين فلينت، في الدقيقتين (64، 90) على التوالي.


إقرأ المزيد
شاهد.. مانشستر سيتي يخرج بحفظ ماء الوجه أمام ضيفه المتواضع بريستول
وجدد مانشستر سيتي بذلك فوزه على بريستول سيتي، بعد ما تغلب عليه في لقاء الذهاب أيضا بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أسبوع على ملعب "الاتحاد".

وسيكون مانشستر سيتي، في النهائي، بانتظار الفائز من الديربي اللندني الذي يجمع أرسنال وضيفه تشيلسي اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل دون أهداف، قبل أسبوع على ملعب "ستانفورد بريدج".

المصدر: "sportbox.ru"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)