shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 25-يناير-2018
صنعاء نيوز -
اصدر الفنان طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "راحوا" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعبر تطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيتم بث الاغنية عبر معظم الاذاعات العربية، الاغنية من كلمات الشاعر عمر ساري ومن الحان طوني قطان نفسه ومن توزيع سيف الدين منير، حيث تم تسجيل الاغنية في مدينة اسطنبول التركية.

ويقول مطلع الاغنية:

راحوا يا قلبي و شو بيبقى بعدا دمعـة حنيـن و نظرة المشتــــاق

متــــــــل الغـريـب صايـر على بعـــدا تشمشم عطر غافي على الـوراق

لحظـــة وداعـــك بوســـة و سرقتــــــا من فوق خدك من زمن ســـراق

عـودي حبيبـــي وقفــــت و صرختـــا رد الصـــدى درب المحبــة داق

معقول بكرة اوعى ما لاقيكي معقول ما في بعد احكيكي

تصيري شمس كل ليلة بتغيبي اندهلك باسمك وما قللك حبيبي



وعلى صعيد اخر لا زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي تخطت 36 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك خلال بضعة اشهر على طرحها.

رابط اغنية راحوا على يوتيوب

https://goo.gl/xbs3Nr
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)