shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 25-يناير-2018
صنعاء نيوز -
اصدر الفنان طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "راحوا" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعبر تطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيتم بث الاغنية عبر معظم الاذاعات العربية، الاغنية من كلمات الشاعر عمر ساري ومن الحان طوني قطان نفسه ومن توزيع سيف الدين منير، حيث تم تسجيل الاغنية في مدينة اسطنبول التركية.

ويقول مطلع الاغنية:

راحوا يا قلبي و شو بيبقى بعدا دمعـة حنيـن و نظرة المشتــــاق

متــــــــل الغـريـب صايـر على بعـــدا تشمشم عطر غافي على الـوراق

لحظـــة وداعـــك بوســـة و سرقتــــــا من فوق خدك من زمن ســـراق

عـودي حبيبـــي وقفــــت و صرختـــا رد الصـــدى درب المحبــة داق

معقول بكرة اوعى ما لاقيكي معقول ما في بعد احكيكي

تصيري شمس كل ليلة بتغيبي اندهلك باسمك وما قللك حبيبي



وعلى صعيد اخر لا زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي تخطت 36 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك خلال بضعة اشهر على طرحها.

رابط اغنية راحوا على يوتيوب

https://goo.gl/xbs3Nr
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)