shopify site analytics
نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 26-يناير-2018
صنعاء نيوز -
"نواب ونائبات قادمات للتنمية" : لم نسمح لآحد بالتدخل في شئوننا الداخلية

أدانت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر بيان السيناتور الأمريكي جون ماكين عن مصر معتبراً تدخل سافر في الشئون الداخلية للدولة المصرية، مؤكدة أننا كدولة لن نسمح أبدًا بتدخل أحد في أمورنا، ولن يكون الرد من الجهات الرسمية بقدر ماسيكون من الشعب والمنظمات المعنية بالأمر.



وقالت في بيان اليوم الخميس إنها لم تتفاجئ من تصريحات السيناتور ماكين حول الأوضاع السياسية فى مصر فهو دأب الهجوم على الدولة المصرية منذ عام 2011 وعلى مدار 7 سنوات لم نرصد تصريحاً واحداً يدين ما ترتكبه الجماعات الإرهابية أو دور بعض الجمعيات والمنظمات المشبوه التى تمارسه فى مصر .



وأضافت أن السيناتور الأمريكى تجاهل كل ما أنجزته الدولة المصرية فى الـ 4 سنوات الماضية خلال فترة حكم الرئيس السيسى من نهضة للدولة وإعادة هيلكة لمؤسسات الدولة ومواجهة حقيقية للفساد وطفرة إقتصادية .



وأشارت إلى أن حديث مكين عن روح ثورة يناير وهى الثورة المصرية التى قام بها المصريين وتضمنها الدستور المصرى وصححت مسارها ثورة 30 يونيه التى أسقطت أكبر تنظيم للفاشية الدينية فى التاريخ الحديث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)